• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    وفد التجمع يزور مجلس الرينة المحلي

    زار وفد من التجمع الوطني الديمقراطي مجلس الرينة المحلي، متمثلًا بالنائبين د. إمطانس شحادة وهبة يزبك، وعضوة المكتب السياسي دعاء حوش، ومسؤول لجنة المراقبة أحمد طاطور، والتقوا برئيس المجلس جميل بصول ونوابه ومهندس المجلس وعضو المجلس عن التجمع يوسف طاطور، ظهر يوم أمس الثلاثاء.

    ودار الحديث عن متطلبات البلدة، في مجالات التخطيط والبناء والتعليم والمشاكل التي يعاني منها أهالي الرينة، التي تشبه لحد كبير مشاكل سائر بلداتنا العربية، وعلى وجه الخصوص مشكلة الشارع الرئيسي والدوار في وسط البلدة.

    وتطرقوا لآخر التطورات في موضوع سكة القطار السريع، التي كان للمشتركة دورًا كبيرًا في معالجته عندما صوت أعضاؤها في لجنة المالية ضد تحويل ميزانيات لتجبر وزير المواصلات على التعاون مع مجلس الرينة المحلي بحل الإشكالية ومنع مصادرة مئات الدونمات التي كان من المقرر أن تخصص لعبور سكة القطار السريع.

    ولأن الزيارة قد تزامنت مع التحضيرات الحثيثة للمشتركة لحملة انتخابات الكنيست القريبة، وتأكيدًا على الدور المهم الذي يقوم به نواب المشتركة بالتعاون مع رؤساء السلطات المحلية للدفاع عن قضايا السلطات المحلية العربية الحارقة التي تعود بالفائدة على أبناء مجتمعنا، وبأن كل عضو برلمان إضافي للمشتركة هو قوة أكبر لسلطاتنا المحلية وبالتالي لمجتمعنا كافة، دعا رئيس المجلس ونوابه وأعضاء المجلس أهالي الرينة لدعم المشتركة وتعهدوا بالعمل لأجل تحقيق زيادة نسبة التصويت في القرية لإيصال 15 نائب من المشتركة للكنيست ومضاعفة تمثيل النساء في القائمة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.