الطلابية اقرأ تتضامن مع الأسرى وتشارك بمهرجان الحرية

تاريخ النشر: 19/04/14 | 16:28

إحياء ليوم الأسير الفلسطيني الذي صادف يوم الخميس الأخير وتفاعلا مع قضية الأسرى نظمت الحركة الطلابية اقرأ وقفة تضامنية مع الأسرى في مدينة باقة الغربية بجانب مسجد أبي بكر الصديق وقد رفع الطلاب المشاركين لافتات تؤكد على قدسية قضية الأسرى وتطالب بإطلاق سراحهم وتؤكد على التضامن معهم وبالأخص أسرى الداخل الفلسطيني.
وعملت الحركة الطلابية اقرأ على توزيع نشرات خاصة عن الأسرى التي أصدرتها بالتعاون مع مؤسسة يوسف الصديق على المارين وسائقي السيارات.
كذلك شاركت الحركة الطلابية اقرأ بمهرجان الحرية الذي نظمته لجنة الحريات والأسرى المنبثقة عن لجنة المتابعة للجماهير العربية في قاعة النور بباقة الغربية حيث قامت بتوزيع النشرة الخاصة عن الأسرى على الحضور من أهالي الأسرى والجمهور.
وفي تعقيب للأستاذ محمد فرحان مدير مجلس الحركة الطلابية حول هذه النشاطات للحركة الطلابية: “لن ننسى أسرانا” هو شعار رفعته الحركة الطلابية اقرأ هذا العام ضمن سلسلة بفعاليات للتضامن مع أسرى الحرية الذين يدفعون ضريبة غالية في غياهب سجون الاحتلال نيابة عن كلّ الأمة في سبيل تحرير فلسطين والقدس والأقصى. نسأل الله لهم ولأهلهم ولذويهم الصبر والثبات حتى التحرير وهم مرفوعي الرأس وليس ضمن صفقات مشبوهة”.

01

02

03

04

05

06

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة