أمسية ثقافية فنية مميزة في كفرقرع

تاريخ النشر: 23/12/19 | 18:20

تحت رعاية مجلس كفر قرع المحلي وتنظيم واشراف مكتب الرئيس وقسم الثقافة والتربية اللا منهجية في المجلس المحلي تم تنظيم امسية ثقافية راقية ومميزة مع البروفيسور مروان دويري حول الاليات للخروج من المواقف العالقة في الحياة الاسرية والحياة الاجتماعية وباقة من الإبداعات الموسيقية للعازف الفنان ابن كفر قرع الدكتور محمد صبحي مدلج. افتتحت الامسية السيدة مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثقافة والتربية اللا منهجية في المجلس المحلي والتي حيت بدورها رئيس المجلس المحلي المحامي فراس احمد بدحي ونواب الرئيس واعضاء المجلس المحلي المحترمين، كما ووجهت تحية كبيرة للبروفيسور مروان دويري والفنان ابن البلد محمد صبحي مدلج وجميع الحضور من مختلف البلدان العربية وكفر قرع ووجهت تحية بارزة لكل الاختصاصيين النفسيين والمعالجين النفسيين المتواجدين في الحدث. اكدت مديرة قسم الثقافة ان المجلس المحلي يسعى جاهدا لإبراز الفنانين والمبدعين القرعاويين من خلال اشراكهم بالأمسيات وهذا المساء وقع الاختيار على الطبيب المبدع محمد صبحي مدلج الذي ألهب الجمهور بالألحان الكلاسيكية الشرقية المميزة والممزوجة بقمة الابداع.

وفي تحيته للجمهور أكد نائب رئيس مجلس كفر قرع المحلي السيد محمود مصالحة شكره وتقديره للإنجازات التي يقدمها مجلس كفر قرع المحلي للمواطن القرعاوي مشيداً برئيس المجلس المحامي فراس بدحي كما وأثنى على الامسية ووجه تحية كبيرة للباحث البروفيسور مروان دويري والعازف الدكتور محمد مدلج مشيراً الى الدور الكبير للعمل الثقافي.من جهته فقد اعرب المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس كفر قرع المحلي عن رضاه الفائق وتقديره للإقبال الجماهيري الجارف والكبير على ندوات تثقيفية مثل محاضرة البروفيسور دويري، كما وأثنى على العزف والالحان الراقية التي قدمها الفنان ابن البلد محمد صبحي مدلج ووجه تحية كبيرة لكل الفنانين القرعاويين مؤكدا المضي قدماُ في مشوار دعمهم وابرازهم. وبعد الاستماع بشغف لإبداعات الدكتور محمد صبحي مدلج استمع الجمهور الى محاضرة شيقة ومميزة مع الباحث البروفيسور مروان دويري حول الاليات المهنية للخروج من المواقف العالقة والازمات الاسرية والمجتمعية من خلال محاكاة ومشاهد مصورة لمواقف تمر بحياتنا اليومية. وقد ابدى الجمهور اعجابه وتماهيه مع مضمون المحاضرة والاسلوب المميز لطرح الافكار من زوايا انسانية اخرى وسط حماس واصغاء ملفت للنظر.

تجدر الاشارة الى ان البروفيسور مروان دويري بروفسور مروان دويري حصل على درجة الأستاذية بفضل عطائه في عشرات المقالات والكتب العلمية التي نشرها، عمل محاضرا في عدة جامعات في البلاد والخارج. هو محرر ومحكٌم لنحو ٧٠ مجلة علمية عالمية، وعضو في لجنة أخلاقيات المهنة في كلية أورنيم الأكاديمية. هو متخصص في أربعة مجالات علم النفس: العلاجي ، الطبي، التربوي وعلم نفس النمو وباحث في مجال علم النفس العابر للثقافات. وقبل عدّة سنوات دُرّج من أول عشرة باحثين في العالم في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة