• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إستقبال القنصل المصري همام زايد بكفرقرع

    لقد تشرفت بلدة كفر قرع مساء يوم الخميس الفائت في احتضان القنصل المصري همام زايد في ربوع بيت المستشار حسام المصري وإخوانه ، حيث حل القنصل ضيفاً في أمسيه على مائدة العشاء، حيث إرتسم مساؤهم بالكثير من الحميمية وشعور التقارب كالاجواء العائلية ، كما وشارك في استضافة القنصل جمع من اهالي البلده من وجهاء ورجال أعمال بالإضافة إلى المحامي السيد حسن عثامنه الرئيس السابق لمجلس كفر قرع .في خضم الحديث الدائر تم التطرق إلى مواضيع عدة من أهمها موضوع الأسير معاذ زحالقه ابن بلدة كفر قرع الذي يقبع في السجون المصرية منذ أوائل سنة ٢٠١١ وقد قضى إلى الان أكثر من عشر سنوات ، حيث أن السيد حسن عثامنه وبرفقة اخوان وأقارب الأسير استعرضوا ونقلوا للسيد همام زايد تفاصيل قضية الأسير معاذ زحالقه وصرخات الالم والمعاناه الإنسانية التي تعصف بالاسير وعائلته على حد سواء ،حيث أن عائلة الأسير تضطر للسفر للجمهورية المصرية ثلاث مرات شهريا لزيارة الأسير معاذ بما في من ذلك مشقة وعناء السفر كما وأنه يشكل عبئا ًعلى والدته المسنه المثخنه بالم فراق ابنها وفجعها لسجنه في بلد عربي بعيد عن مسقط رأسه.

    وقام المستشار حسام المصري بالتشديد على الجانب الإنساني والمعنوي من قضية الأسير معاذ زحالقه ،حيث أبرز للقنصل الخطوات التي تم اتخاذها في قضية معاذ زحالقه والى ماذا توصلت التحقيقات وكما استعرض أمامه طلب من رئيس الدولة الذي طلب فيه من الحكومة المصريه الإفراج عن الأسير بالعفو العام ،كما واستشهد المستشار حسام المصري بقضايا أخرى لتحرير أسرى من السجون المصرية ،حيث أكد المستشار حسام المصري على ضرورة عمل كل من حكومة إسرائيل والحكومة المصرية في إنهاء أسر معاذ زحالقة كما عملت في قضية عزام عزام الذي قبع في السجون المصريه ثماني سنوات ،كما واكد أن المساعي الحثيثة لن تتوقف من أجل اطلاق سراح الأسير معاذ زحالقه لضرورتها الانسانيه . كما واكد السيد حسام المصري على متابعة قضية الأسير معاذ زحالقه من خلال إقامة لجنة من بلدة كفر قرع التي ستعمل في دورها على متابعة القضية والتواصل المباشر مع الأسير معاذ . وأكد القنصل همام ابو زايد “ابو مصطفى” ، على أن يتابع قضية معاذ عن كثب واكد على عمق وصدق مشاعر الأهل والاقارب . وأكد أنه لن يتوانى عن مد يد العون من أجل هذه القضيه الانسانيه كما واضاف أنه سيتواصل مع الاداره المصريه في طلب العفو العام أو الاسترحام في حق الأسير معاذ زحالقه مثنياً وشاكرا حسن الضيافه ودفء الحضور الملموس في حديثهم .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. هو نظام السيسي حابس عشرات الألف ظلم. فارقه معه حدا !!!
      عنجد اشي مؤلم بأن تتاجروا بمشاعر الناس .

      1. فعلا ،معك حق ،خسيسي،غير المئات والالوف اللي قتلهم بميدان رابعه العدويه وغيرهم ،وحكم العسكر رجع البلد سنين لورا.
        هذا سفير عميل
        لا إله الا الله. والسيسي عدو الله

      2. احنا مخصناش بمشاكل مصر هما بعض مشاكلهم الهم لوحدهم رئيسهم مرسي ولا كرسي ولا سيسي ولا حسنين هما حريين بلدهم احنا بدنا اشب يروح لاهلوا وخالصين

    2. كل الاحترام للسيد حسام مصري .وإن شاء الله السلطات المصرية .يلبوا طلبكم ——-
      قولوا آمين

    3. ارى جميع الوجوه واقول لماذا الان وليس قبل سنين ان كانت هنالك امكانية تاثير لعل هناك انجاز سيفرحني كما سيفرحك اخي وانت وحدك على علم بانك المقصود وان شاء الله الافراج القريب .
      على فكره الفرج بفضل رب العالمين وليس فضل الناس

    4. حسام مصري وعدتنا بالكهربا،شو صار مع جماعتك الليكود،شكلهم اصحاب النتن ياهو ،صارو يحبو العرب بزياده.
      الله يعين كل واخد وقف معهم عالاخره!!
      نرجو نشر الراي الاخر
      شكرا لبقجه

    5. كل البلد بتعرف انو معاد بريئ وانو شاب محترم ومن بيت طيب، ربنا يفك اسره قريبا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.