كرامة ومساواة: مواجهة الجماعات الإرهابية أهم من الدعوة لجمع السلاح

تاريخ النشر: 29/11/19 | 13:42

حذر حزب كرامة ومساواة من استمرار المجموعات الإرهابية الإستيطانية في الإعتداءات على المواطنين العرب من خلال اقتحام قرية جلجولية تحت جنح الظلام والقيام بعمليات تخريب للممتلكات وتحطيم السيارات وإعطاب إطاراتها وكتابة شعارات معادية للعرب.
وقال رئيس الحزب الإعلامي محمد السيد ان الجماعات الإستيطانية تستمد تماديها في الإعتداءات علينا من تهاوننا في خطورة ما يجري وبذل قصارى جهودنا في إظهار العرب كمجرمين من خلال تركيز بعض أعضاء الكنيست العرب على التوسل للشرطة والوحدات الخاصة في اقتحام القرى والمدن العربية والقيام بحملة واسعة لجمع السلاح غير المرخص في إشارة واضحة قد يفهمها البعض كأنها موافقة على الحصول على السلاح بطرق قانونية ، وذلك يتم فقط من خلال الإلتحاق بأحد الأجهزة الأمنية.
وأضاف السيد أن المطلوب حالياً التوقف فوراً عن ترديد كذبة جمع السلاح لأن الجميع يعرف أن من امتلك سلاحاً لن يقوم بإرجاعه ، والبدء بحملة توعية حضارية تدعو للتآخي بين أهلنا والوقوف معاً ضد الخطر الداهم الذي يتمثل في مسلسل هدم البيوت شبه اليومي في النقب وتفعيل الحراك ضد قانون القومية الذي يغذي نشاط الجماعات الإرهابية.
ودعا رئيس حزب كرامة ومساواة الى توحيد الخطاب والقيام بحملة إعلامية واسعة محلياً وعالمياً لفضح ممارسات هذه الجماعات وتهاون الأجهزة الأمنية معها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة