اختطاف شخص من منطقة المثلث واعتقال شابين وشابة

تاريخ النشر: 17/04/14 | 5:50

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
مؤخرا، تم استلام بلاغ في مقر شرطة “كدمة – تقدم” بالطيبة حول شبهات القيام بخطف شخص شاب من وسط احدى المدن بالمثلث الجنوبي فما كان من قوات الشرطة الا التوجه الى المكان وبعد عمليات تحقيقات مركبة وحثيثة تم التوصل الى هوية المشتبهين فما كان من القوات الا التقدم نحو منزلهم الكائن في احدى المدن المجاورة وبحيث وجدوا قاطنيه والشاب؛ وهو يعاني من علامات واثار رضوض وضرب على وجهه.
هذا ووفقا لمادة التحقيقات يستشف وعلى ما يبدو بانه كان قد تم استدراج الشاب من قبل شابة بالعشرينات من عمرها وذلك الى وسط المدينة هناك حيث التقاه المشتبهين وهما شقيقين (24،27 عاما) مدخلان اياه بالقوة وتحت التهديد لمركبتهما خاطفين اياه وذلك وفقا للشبهات الاولية وعلى ما يبدو بغية التحقق وفحص ماهية علاقة ما التي تربطه مع افراد من عائلتهم
والى كل ذلك؛ من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الخميس المقبلة احالة المشتبهين اضافة الى الشابة المشتبهة؛ قريبتهما؛ التي تم ايضا اعتقالها مع المشتبهين الاخيرين الى محكمة الصلح في “بيتح تكفا” لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

480-350018shrta-twdeh-l

تعليق واحد

  1. هذا هو حالنا المؤلم فما رأيكم ايها الناس ؟!!! استيقظو من السبات وعد المصاري والمأكولات والبيليفونات والحواسيب والفيس بوك والتشات وغيره فهذه كلها دمرتنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة