ابتدأ موسم عصر الأسعار في Orange

تاريخ النشر: 04/10/11 | 1:55

“أقطف السمارتفون اللي بتحبه وOrange بتعصرلك سعره !”

سلام شرقية, مدير تسويق Orange في الوسط العربي:”تأتي هذه الحملة للتواصل مع الوسط العربي ومشاركته موسم قطف الزيتون, قطفنا لزبائننا ومستهلكينا من الوسط العربي أفضل الأجهزة وأجودها, تماما كجودة زيت الزيتون في هذا الموسم المبارك.

أعلنت Orange من خلال حفل إطلاق حملة المبيعات الكبيرة في اوتيل سانت غبريئيل في الناصرة وبحضور حشد كبير من الهيئة الإدارية في Orange ومندوبي المبيعات في الوسط العربي, مع حلول موسم القطاف, وعصر الزيتون, ثمار الشجرة المباركة والمعطاءة, عن الحملة الإعلانية والإعلامية الخاصة بـOrange تحت عنوان ” موسم عصر الأسعار في Orange ” والمنطلقة في المدن والقرى العربية العريقة التي تعيش من خلال الحملة أجواء قطاف الزيتون المكللة بالهمة والعمل الكبيرين والتفرغ الكامل لعصر الزيتون للحصول على بركة زيت الزيتون الصافي. افتتح الحفل سلام شرقية, مدير تسويق Orange في الوسط العربي, حيث استعرض شروط الحملة ومخطط الحملة الإعلامية والإعلانية في موسم الزيتون وعصر الأسعار في Orange.

تتوجه Orange من خلال هذه الحملة لزبائنها ومستهلكيها من الوسط العربي وتقول لهم:” قطفنا لكم أفضل الأجهزة بأسعار لم يسبق لها مثيل”.

وتأتي هذه الحملة لمشاركة الوسط العربي بفرحته وهمته خلال هذا الموسم المبارك, ومن اجل التواصل المميز مع المدن والقرى العربية. وستقوم Orange بترويج الفعاليات الاجتماعية والثقافية في البلدات العربية لمشاركة كافة الأجيال وخاصة الأجيال الشابة والتي تشكل حيزا كبيرا من مستهلكي وزبائن Orange في البلاد.

وفي حديث مع سلام شرقية, مدير تسويق Orange في الوسط العربي قال:” تأتي هذه الحملة الفريدة من نوعها لتشارك الوسط العربي فرحته بحلول موسم القطاف وعصر الزيتون. ترى Orange كعادتها ان من موجبها تقديم أجود أجهزة السمارتفون كالـGalaxy s, Galaxy s2, Galaxy Ace, Monte, Galaxy وبأسعار لم يسبق لها مثيل مع حلول موسم القطاف الذي يحمل في طياته الصفاء, التجدد, الأصالة والجودة العالية.

لا تفوتوا الفرصة, زوروا مراكز الخدمات والمبيعات التابعة لـ Orange في المدن والقرى العربية واستمتعوا

بالأسعار المعصورة !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة