• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تقييم الاوضاع والتشاور حول برنامج عمل الحزب في المستقبل القريب

    عقدت اللجنة المركزية لحزب الوحدة الشعبية امس السبت اجتماعا لتقييم الاوضاع والتشاور حول برنامج عمل الحزب في المستقبل القريب. حضر الاجتماع كل من الاخوات والاخوة: محمد يحيى، سماح فحماوي، وفاء عياشي، بيان نداف، اسعد غانم، نايف سليم، وليد ابو تايه، تامر عواد، حمزة حبيب الله، سعيد غانم، عفو الحاج، عادل خمايسي وجمال زنغرية.
    اولا: التزاما من الحزب بتعزيز العمل الجماعي والديمقراطي تم تشكيل قيادة جماعية للحزب تسمى “سكرتاريا تنفيذية” وتتشكل من: المحامي محمد يحيى (امينا عاما)، المحامي عادل خمايسي (رئيسا للمكتب السياسي)، المحامي جمال زنغرية (ناطقا اعلاميا)، السيد تامر عواد (مركزا لقضايا الطلبة والشباب)، السيدة سماح فحماوي (عضوة)، السيد محمد ابو شريقي (عضو).
    ثانيا: قدم بروفيسور اسعد غانم استقالته من رئاسة الحزب، وذلك تماشيا مع قرار تعيينه لرئاسة الحزب والذي نص على قيامه بمهمته هذه حتى انتخابات سبتمبر\ ايلول الاخير. ثالثا، تشكل السكرتاريا التنفيذية قيادة جماعية للحزب في المرحلة القادمة وتقوم ببلورو مشروع عمل ونشاط للحزب ويرتكز على اربعة ابواب (متابعة القضايا السياسية، بناء المؤسسات الوطنية كالمتابعة واقامة صندوق وطني، قضايا العنف، وقضايا حل القضية الفلسطينية وموضوع صفقة القرن)، وتقوم بتقديم برنامج عمل متكامل في هذه الابواب خلال شهر لإقراره في اللجنة المركزية والعمل على تنفيذ ما يتم اقراره.

    محمد غالب يحيى
    امين عام حزب الوحدة الشعبية

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.