مجلس جت يكرم فريق الثانوية لفوزهم بمسابقة الروبوتيكا

تاريخ النشر: 17/04/14 | 11:30

بادر المجلس المحلي في جت المثلث برئاسة المربي خالد غرة، إلى تنظيم حفل أقيم في قاعة المركز الجماهيري، تم من خلاله تكريم منتخب طلاب ثانوية جت لحصولهم على المرتبة الأولى، في مسابقة الروبوتيكا، وتأهلهم للمشاركة في المُسابقة العالميّة النهائيّة التي ستقام في “سانت لويس” في الولايات المتحدة، حيث سيمثل الفريق دولة إسرائيل ضمن هذه المُسابقة.
يشار إلى انه ضمن مُسابقة هذه السنة، اشترك 53 منتخبًا من المدارس العربيّة واليهوديّة في إسرائيل، بحيثُ طلِبَ من كلّ مدرسة المُشارِكة في بناء روبوت خلال ستة أسابيع فقط، والذي يمكن أن يقوم بمهمّات مُحدّدة خلال لعبة الكرة الجماعيّة، ومع نهاية هذه المهمة كانت فريق جت الفائز في المسابقة.

تولى عرافة الاحتفال مدير قسم المعارف المربي محمد وتد الذي أثنى على الانجاز الذي حققه الطلاب، وقال:” إننا نعتز بطلابنا الأعزاء الذين وصلوا لهذه المرحلة، ونتمنى أن يحققوا فوزا أعظم في المسابقة العالمية التي ستقام خلال الفترة القريبة. كما ولا بد أن نشكر كل من ساهم في دعم مسيرة الفريق وعلى رأسهم البنك العربي الإسرائيلي”.
يليه تحدث رئيس مجلس جت المحلي المربي خالد غرة وقال:” هذه فرصة لان نشكر طلابنا الذين رفعوا رؤوسنا عاليا بعد فوزهم في المرتبة الأولى على المستوى القطري، وتأهلهم للمشاركة في المسابقة العالمية، مع العلم أننا نشهد للثورة التربوية والثقافية والعلمية التي تحظى بها ثانوية جت بصورة متواصلة”.
وتابع قائلا:” حقيقة أننا سعداء لهذه المسيرة المميزة، ولا بد من ان نوجه كلمة وشكر وعرفان لمدير المدرسة المربي صالح غرة على نجاحه في إدارة المدرسة على كافة الأصعدة، ونشكر أيضا البنك العربي الإسرائيلي على مساندته ودعمهم للمشوار التعليمي”.
مدير ثانوية جت المربي صالح غرة قال:” الحمد لله ان مدرستنا مميزة في كثير من المجالات، ومن أبرزها رفع نسبة البجروت، حصول المدرسة على جائزة التربية على المستوى القطري وجائزة الكيمياء، كما أن جميع طاقم العمل لدينا يعملون بشكل مشترك ومتكاتفين في سبيل إنجاح المسيرة التربوية”.
وأردف قائلا:” نحن دائما نضع في سلم الأولويات مصلحة الطلبة، ونبذل كل ما بوسعنا من طاقات حتى نوفر لهم كافة الاحتياجات والدعم حتى يحققوا ما يصبون إليه من نجاحات. بهذه المناسبة أود أن أتمنى لفريق المدرسة النجاح في المسابقة العالمية”.
مفتش المدرسة المربي مدحت زحالقة قال:” أتمنى أن يواصل الطلبة تحقيق الانجازات، وهذا إن دل فانه يدل على الإخلاص في العمل الذي يعتبر سر نجاح المدرسة وطلابها ومعلميها، حيث أن ثانوية جت وضعت أمامها التميز وهي مستمرة في مشوارها السامي والمميز”.
ثم قال:” دائرة المعارف في لواء حيفا أعربت عن افتخارها وسعادتها لما وصل إليه الفريق، وقد أتيت إليكم وأنا احمل مباركة خاصة أرسلتها إليكم مديرة اللواء الشمالي في وزارة المعارف راحيل متوكي وكافة المفتشين الآخرين”.

كما وحضر التكريم طاقم البنك العربي ممثلا بمدير القوى العاملة، البناء، عضو ادارة البنك ومساعد المدير العام وليد مصالحة، ومديرة البنك في قرية جت اسماء عثامنه. هذا وتحدث مسؤول البنك العربي الإسرائيلي في اللواء الجنوبي انيس تلحمي تحدث قائلا:” نتواجد هنا كي نساهم في نجاح الطلبة. يشرفنا جدا ان نكون بينكم ومعكم، ونقدم لكم التهاني باسم البنك العربي الإسرائيلي لهذا الانجاز الذي يحتذى به”.
في نهاية الاحتفال قام رئيس المجلس ومفتش المعارف بتكريم الطلبة المشاركين في المسابقة العالمية، وقد شكر الفريق المجلس المحلي على الحفل ومساهمته في دعم المشاريع المدرسية.
بقي الإشارة إلى أن هذا المشروع هو ضمن تخصص الميكاترونيكا بإشراف المُربيين عبد المالك وتد ومحمد ماجد خلف اللذان تم تكريمهما في الحفل.

تصوير امير ابوفنه
01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34

35

36

37

38

39

40

41

IMG_4332

IMG_4340

IMG_4341

IMG_4343

IMG_4347

IMG_4351

IMG_4396

IMG_4402

‫2 تعليقات

  1. بارك الله فيكم وفي عملكم ونجاحكم
    هذا النجاح والاحتفال به يستحقه بجدارة الطلاب ومعلمي الموضوع الذين أوصلوا طلابهم إليه.
    وهم الذين كان يجب أن يتكلموا عن مشروعهم ، ويظهروا ما هو الشئ الذي صنعوه أو إخترعوه وما هي ميزاته
    ألف مبروك للطلاب والمعلمين ولجميع اهل جت.

  2. مباك نجاحكم وان شاء الله بتظلو في اعلى المراتب احب ان اصحح معلومه مديرة البنك هي سناء عثامنه ومش اسماء الف الف مبروك ومنورين الحفله اهل كفر قرع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة