هبة بلد موحدة ضد الجريمة والعنف..كفرقرع فخر واعتزاز

تاريخ النشر: 31/10/19 | 10:40

في برقية عاجلة لاهالي كفرقرع شكر المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع جميع اهالي القرية على وحدتهم ومشاركتهم الفعالة والواسعة في المظاهرة التي شهدتها كفرقرع مساء يوم أمس الاربعاء استنكارا لأحداث القتل التي شهدتها البلدة في الفترة الاخيرة وقال : هبة بلد موحدة ضد الجريمة والعنف ، كفرقرع فخر واعتزاز “.
كما وقدم رئيس المجلس المحلي شكره وتقديره لأئمة المساجد وأعضاء اللجنة الشعبية وممثلي الاطر السياسة والشبابية على دورهم لنجاح المظاهرة والفعاليات الاخيرة التي شهدتها كفرقرع ، مقدما شكره لاعضاء الكنيست وأعضاء لجنة المتابعة وكل الممثلين السياسيين الذين وقفوا مع كفرقرع في المِحنة التي تمر فيها ، مؤكدا ان كفرقرع قوية كفاية للتغلب على هذه المِحنة العابرة ، واعدا بالحفاظ على كفرقرع واحدة وموحدة مستقرة وآمنة “.
من ابراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

‫3 تعليقات

  1. التظاهر خطوه اولى يجب ان تُتَّبع بخطوات عمليه. بالاضافه للتظاهر على مجتمعنا ان يهتم بمعاقبه المجرمين عن طريق تتبع القضايا الاجراميه قضائيا. لا يكفي التظاهر لحث الشرطه على العمل بل يجب تَتَبُع كل القضايا ومستجداتها مع الاصرار على معاقبه المجرمين وعدم ابرام الصفقات معهم. على مجتمعنا متمثلا بقيادته من لجنه متابعه وممثلين للجماهير والجماهير انفسها باقامه صندوق يعمل على تتبع كل القضايا الاجراميه في جميع انحاء وطننا من لحظه وقوعوها وحتى معاقبه الجناه، وذلك من خلال تفعيل محامين لا يهابون التهديد, (من المجتمع اليهودي اذا لزم الامر، وفي حاله سيطره الخوف على محامينا). نحن لا نثق بجهاز الشرطه لكن علينا استغلال امكانياتنا لاجباره على العمل في كل قضيه وقضيه وفضح تفاصيل فشله في كل قضيه وقضيه. لا يمكننا الاتكال على محامِيِ وزاره العدل، بل يجب علينا تتبع القضايا بانفسنا لنضمن الردع الازم لوقف اعمال العنف. يجب تشجيع المتضررين على تقديم الشكوى واحتضانهم ومساندتهم قضائيا واجتماعيا. لانعدام العقاب تحول مجتمعنا الى غاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة