تهنئة للأستاذ اياد دراوشة لتولية إدارة مدرسة “ابن النفيس” الثانوية التكنولوجية كفرقرع”

تاريخ النشر: 02/11/19 | 6:40

بأجواء مليئة بالفرح نظمت مدرسة ابن النفيس احتفالا حيث قامت خلاله بتكريم كل من مدير المدرسة الأستاذ اياد دراوشة ونائب مدير المدرسة الأستاذ عبد الكريم مصري كما وتخلل الحفل فقرات فنية من فرقة الدبكة في المدرسة تحت اشراف الأستاذ محمد بصول.و اختتم الحفل بكلمة مدير المدرسة الذي شكر اسرة المدرسة على عطائهم وثمن جهودهم ورحب خلالها بالطلاب مبينا لهم ما تهدف الية المدرسة التكنولوجية
على مبدأ تمكين الطلاب منذ بداية دراستهم من استكشاف العالم التكنولوجي وفهم المحيط الاقتصادي والتكنولوجي وأثره في حياة الانسان ‘ بحيث ان المدرسة سوف تقوم بفتح تخصصات جديده بحسب متطلبات العصر وتمكين الطلاب التخصص بحسب رغباتهم، من الجدير بالذكر ان التعليم التكنولوجي يقوم بإعداد الطلاب اعدادا يساعدهم على مواكبة تغييرات زمانهم ومستحدثاته من خلال كشف واكتساب المهارات في جميع المجالات الحياتية والتكنولوجية. هذه المدرسة تؤهل اولادنا للحصول على عدة شهادات تمكنهم من الالتحاق بالجامعات والكليات والحصول على لقب اول والقاب أكاديمية عالية.
المدرسة تفخر دائما وابدا بطلابها الذين التحقوا بكليات وجامعات البلاد والخارج. وحصولهم على شهادات عليا في مجالات الهندسة والتقنية ومواضيع اخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة