أجواء حزن بتشييع جثمان قاسم غاوي بكفرقرع

تاريخ النشر: 28/10/19 | 23:34

شيّع جمهور غفير من أهالي كفرقرع ومنطقة وادي عارة، مساء اليوم الأحد، ضحية جريمة القتل الشاب قاسم مسعود غاوي (37 عامًا) حيث انطلقت الجنازة من بيت المرحوم إلى المسجد القديم في البلدة لأداء الصلاة على المرحوم ومن ثم التوجه إلى مثواه الأخير. وكان الشاب قاسم قد قتل مساء امس السبت، بعد تعرضه لإطلاق نار من ملثم قرب بيته وأمام زوجته وأولاده ، ونقل المصاب إلى مستشفى هلل يافة في الخضيرة وأعلن هناك عن وفاته. ومن الجدير بالذكر انه ستكون مسيرة تضامنية مع عائلة المرحوم، بعد الانتهاء من مراسم الدفن، وذلك بمشاركة أئمة المساجد والحراك الشبابي والأطر الفاعلة بمشاركة رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي، بالإضافة الى عدد من الأعضاء. وستنطلق المسيرة من المقبرة حتى مكان الجريمة في ساحة البريد القديم بالبلدة.

رابط البث المباشر – مسيرة تضامنية مع عائلة المرحوم قاسم مسعود غاوي

رابط البث المباشر – كلمة النائب اسامة السعدي من المسيرة التضامنية مع عائلة المرحوم قاسم مسعود غاوي

رابط البث المباشر – جنازة المرحوم قاسم مسعود غاوي

‫4 تعليقات

  1. فلنحضر جوابا من الآن لسؤال رب العالمين غدا عن دور كل واحد فينا غير الاستنكار والشجب ؛وفعاليه هون وفعاليه هناك ويا ريت لو نستشعر لحظه لو كنا محلهم شو بتطلبوا يصير وانا بنت كفر قرع وام بقول لحالي لو كنت رجلا…….

  2. نطالب رءيس المجلس،اجتماع اسبوعي مع رءيس شرطه عيرون ،عن الخطه ،محاربه 4-5محطات سموم بالبلد ،جنود المافيات ،محاصرتهم ،محاربتهم ،اعتقالهم بشكل يومي .
    خيمه اعتصام بمدخل شرطه عيرون او 20-50-100متر من المدخل ،وليس عند شرطه الجماهريه ولا حدا حاسس فيكم!!!
    فعاليات للطبقه المطحونه في مجتمعنا،الطبقه الفقيره ،مساعدتها،مساعده شبابها الضاءعين ، وابعادهم من العنف
    باختصار اعمال وليس اقوال وخطابات

  3. لازم كل البلاد تطلع يوم الجمعه لنو في مسيره صغير كبير يخرج ويقول بصوت عالي ما بدنا بوليس يفوت على قريتنا لنو هو سبب الفوضه وهو بعريف مع مين سلاح بأي بيت في سلاح ما بدو ينظيف البلاد لنو ما بدهم غير القتل ودم اسبوع كامل في عاره كان طخ بعد ما مات شاب فات البوليس و اطلع السلاح لش ما قبل ما سارت الجريمه عملو تفتيش البوليس والا هو هون الدوله مبسوطه انو نتفكك عن بعض كل يوم يكون ضحيه الدوله نفسها ما بدها ام الفحم عرفت كيف اتحاربها عشان هيك ادخلت العصابات وتجار السلاح والحشيشي على ام الفحم وبدأ البوليس يدعمهم مشان تخريب البلاد وهدم ام الفحم وغيرها عرفو يستغلو الجيل صغير بشوية مصاري سياره محل يشتغل فيه وبعدها اسلاح من هيك بدأ العنف كل هظ مخطط الو من دوله عشان هيك صرخه للاهل اصحو لولادكم لنو الله اعلام شو بعد راح نسماع الوضع مرعب اعرفو وين بسهرو اولادكم مع اي عصابي انقذو اولادكم قبل ما يقع الحدث

    1. كثير من معلوماتك غير دقيقه. وعدا عن الأخطاء الإملائية والكتابة بالعاميه ومن غير نقاط ولا فواصل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة