وحدة الطفولة المبكرة بأم الفحم تزين ساحات الروضات

تاريخ النشر: 16/04/14 | 11:50

انطلقت وحدة الطفولة المبكرة في قسم المعارف بلدية ام الفحم ممثلة بمديرة الوحدة دارين اغبارية وبتوجيهات من رئيس الجناح د. محمود زهدي بحملة لتجميل ساحات الروضات.
حيث اشترك بالحملة كل من قسم الصحة، وحدة البيئة، وحدة الامان على الطرق، وحدة الشباب والعمل التطوعي –المركز الجماهيري ووحدة البلد الامن.
حيث بدات الحملة من بداية الاسبوع وستنتهي مع انتهاء العطلة.
تخللت الحملة تنظيف الساحات، تقليم الاشجار، رش المبيدات الحشرية ودهان رسومات على جدران الساحات ليعود الاطفال الى الصفوف بتغييرات ايجابية وحيوية.
وبحديث مع السيدة دارين مديرة وحدة الطفولة قالت: ان الحملة كانت بدعم وتوجيهات من رئيس الجناح د.محمود زهدي الذي حثنا على تركيز عملنا بكل ما يخص سلامة وراحة اطفالنا، وأضافت: “من هنا اريد ان اقدم جزيل شكرنا باسم اطفال المدينة لرئيس قسم الصحة السيد مصطفى ابو ماجد الذي رافقنا في الحملة وللمحلات التي تبرعت بمواد الدهان منهم السيد زياد فتحي ابو جارور –الورشة، محلات تيسير للدهان، ابو سامي فرغل، مطاعم توفيق ابو محفوظ، مطعم فتافيت للسيد خالد محاجنة ومطعم الغزال لصاحبه مصطفى جبارين ومياه وادي عاره.
كما وتوجهت السيدة وفاء اغبارية لاصحاب البيوت والمحلات التجارية المحيطة للروضات بعدم القاء النفايان بالقرب من ساحات الروضات الامر الذي يشكل خطورة كبيرة على الاطفال واعتبار اطفال ام الفحم اطفالنا جميعا.

_____ 1 (1)

_____ 1 (2)

_____ 1

_____ 2 (1)

_____ 2 (2)

_____ 2

_____ 3 (1)

_____ 3

_____ 4 (1)

_____ 4

_____ 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة