اختتام معرض بريّة الفنيّ في حورة النقب

تاريخ النشر: 21/10/19 | 15:59

عمم الناطق الرسمي لمجلس حورة المحلي الأستاذ بلال الخواطرة مما يلي:” اختتم معرض برية بعد يومين من العمل الدؤوب والذي يُسلّطُ الضّوء على الواقع العربيّ المرير من خلال تفشّي أعمال الجريمة والعنف وسط أبنائه.

حيث شارك في افتتاح المعرض رئيس المجلس المحلي الأستاذ حابس العطاونة ، والنائب سعيد الخرومي ، والدكتور عامر الهزيل ، والسيد خير الباز ، والأستاذ صالح الشنارنة ، وشخصيات من النقب .

المعرض بدوره شمل لوحاتٍ فنيّة مُميّزة تُعبّر عن مرارة الواقع وعُمق الآلام والأوجاع التي باتت تصيب المُجتمعات العربيّة جرّاء تفشّي هذه الظّاهرة ، وأوصلَ رسالةً تحذيريّة للزّائر عن مدى خطورة استمرار هذه الأعمال في المستقبل وانعكاساتها على السّلم الأهليّ والحياة الاجتماعيّة في الأوساط العربيّة.

وحمل معرض برية الذي قدمه كل من : نادية العطاونة ، سجود أبو زقيقة ، سناء النباري ، رحاب الزبارقة ، مرفت أبو طه ، عبيدة مطيرات ، سجود العمور ، عدن عامر .

رئيس المجلس المحلي الأستاذ حابس العطاونة شكر طاقم معرض بريّة على إبداعاتهم المُبتكرة واللّمسات الفنيّة الساحرة التي أجادتْ ايصال الرّسالة بأبلغ معانيها وكيف بثّتْ تلك اللّوحات روح التفاؤل والأمل في نفوسِ الحاضرين من أجلِ غدٍ أجمل .

وكما شكر الأستاذ بلال الخواطرة مركز الشّباب حورة على استضافته لهذا المعرض على مدى يومين متتاليين ، كما وشكر الداعمين والمساندين وعلى رأسهم الأخ هشام العطاونة ، والشكر موصولٌ دائماً إلى الجمهور الرائع الذي يبادرُ إلى إنجاح تلك الفعاليّات الهادفة والرائعة” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة