• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    لقاء تربوي للأهالي وطاقم ثانوية كفرقرع

    حرصا من إدارة مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية كفرقرع على التواصل مع اولياء الأمور وتأكيدا لدور ولي الأمر كشريك في العملية التعليمية فقد تمت دعوة أولياء أمور طلاب الصفوف العاشرة للاجتماع الأول بهم السبت الفائت . حيث قام طاقم المدرسه التربوي باستقبال السادة الحضور بساحة المدرسه ومن ثم تم توجيه الأهالي للصفوف برفقة المربيين كل حسب صف ابنه /ابنته. بدأ المربون اللقاء بالحديث عن الدور الهام والفعال للمجتمع المحيط بالمدرسة والعلاقة الوثيقة بين أولياء الأمور و الإدارة بما يعود بالنفع على أبنائنا الطلاب كما وأوضحوا للاهالي حرص الأسرة التربويه على المتابعة والتواصل الدائم معهم مذكرين بأن المدرسة تفتح أبوابها لأولياء الأمور لمعايشة أبناءهم الطلاب ، ثم طرحت كافة مواضيع الأجتماع المتفق عليها من دستور المدرسه، تخصصات والاجابه على أسئلة الاهل بكل ما يتعلق باولادهم بالمدرسه.

    ومن ثم توجه جميع الاهالي والحضور الى قاعه المدرسه حيث قامت مركزه التربيه الاجتماعيه المعلمه نجوى زحالقه بالترحيب بالحضور مجددا بأسم اسرة المدرسه ومن ثم دعت مديرالمدرسه الاستاذ ناظم زحالقه لألقاء كلمة ترحيبيه بالحضور ووضح بعض النقاط الاساسيه لهذا اللقاء وهو اعتبار الاهل شركاء اساس في نجاح المسيره التربويه كما ودعا الاهل على المساعده في انجاح نظام ودستور المدرسه بِحَثِّ أولادهم_ طلابنا على الانصياع لتعليمات الدستور.كما وأثنى بدوره على عمل الطاقم التربوي بالمدرسه مؤكدا انه من افضل الطواقم الثانويه على الاطلاق وأن الطلاب بأيادي أمينه مخلصه ومعطاءه بلا منافس.ثم دعت المعلمه نجوى زحالقه رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي لإلقاء كلمة ترحيبيه للحضور المشرف والتي أكد فيها أن التربيه والتعليم في أعلى
    سلم أولويات إدارة المجلس المحلي كما وأثنى على كل طواقم التربيه والتعليم في كفرقرع وخاصة المدرسه الثانوية. ثم استمع الحضور لاحقا لمحاضره تربويه بعنوان” الوالديه بالمرحله الثانويه” قدمها الاستاذ وهبي عامر.من الجدير بالذكر ان جهود إدارة المدرسة والهيئة التدريسية تصب في خدمة طلابنا وابنائنا فالتعاون البناء من قبل أولياء الأمور مطلوب للكشف عن صعوبات يواجهها الطالب ونؤكد على أهمية التواصل بين الأهل والمدرسة وضرورة انخراط الأهل في العمل التربوي لنصل الى الهدف المنشود.
    من المتحدث عن مجلس كفرقرع

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. يعطيكم العافيه جميعا
      كفر قرع تستحق أكثر. بلد المتعلمين تحتاج إلى أكثر. أبنائنا بحاجه الى أكثر.
      أكثر من العمل والجد للتغيير . ما قرأته واراه واسمعه ليس إلا شعارات وكلام بمهب الريح.
      اريد ان ارى أهداف للمستقبل طموح لتغيير الوضع الحالي للمدرسه. كيف ستصبح المدرسه بعد سنه من الان مع معطيات وأرقام تدل على أن هناك كوادر واشخاص مهنيين يعملون من أجل المدرسه.
      ساعطيكم مثالا.
      رفع نسبة الحاصلين على بجروت كامل
      رفع نسبه المتفويقين يامتياز قطريا
      تحصيل علامات أعلى بالرياضيات والفيزياء واللغه الانجليزيه
      مشاركة الطلاب بفعاليات تبرز مواهبهم واهتماماتهم
      مشاركة الطلاب بفعاليات تطوعيه لخدمة بلدهم وأنفسهم
      تقليل نسبة المتسربين
      تقليل نسبة المدخنين
      انظروا إلى مدارس مثل كوكب ابو الهيجاء، يركا،دير حنا. بيت جن، المعطيات التي عندهم تفلج الصدر .
      كفرقرع ليست بأقل منهم .
      وضع ثانوية كفرقرع يرثى له أنه يصرخ النجده

    2. اتفق مع المؤشرات التي وضعتها يا مواطن وأضيف جودة الشهادة اي البجروت لدخول الجامعات في البلاد- هذه البلدان تم ضبط عمليات غش فيها احيانا- لذلك جودة الشهادة هي المعيار وليس نسبة الحاصلين على بجروت كامل

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.