• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مناكير الخريف

    يليق اللون النيود بجميع ألوان البشرة من دون استثناء، وبمختلف درجاته، بخاصة وأنه أصبح الموضة الشبابية، المتجدّدة، الجدية، والمتّزنة التي تناسب جميع الأذواق والاطلالات، كما تتماشى مع كل الفصول الحارة والباردة.وهنا نعرض لكِ أجمل درجات النيود التي تليق بفصل الخريف لعام 2019 لأظافر مميزة ولافتة:
    ألوان النيود المتهادية بين الزهري والبيج:
    إنها من أجمل تدرّجات النيود التي تليق بالصيف والشتاء على حد سواء، حيث يمكنكِ تنسيقها مع ستايل خريفي عصري أو رسمي. ولكن ننصحكِ بأن لا تتّجهي إلى الدرجات الفاتحة، المائلة إلى الزهري فقط، والتي يُستحسن أن تطبّق على الأظافر في فصل الصيف أو الربيع.
    النيود الشبيه بلون القهوة بالحليب:
    عندما تمزجي ملعقة من القهوة مع ملعقتين من الحليب، يمكنكِ أن تحصلي على هذا اللون الرائع. تخيّلي هذا اللون وهو يزّين أظافركِ خلال هذا الفصل البارد، سيكون منسجمًا تمامًا مع ملابسكِ الدافئة وألوان الخريف الجميلة.
    البيج المشابه للون الكراميل:
    استفيدي من هذا اللون أينما ذهبتِ ومهما اخترتِ من ملابس شتوية، خريفية، ربيعية، لأنه سيناسب ثيابكِ فعلًا في كل المناسبات من دون استثناء، بخاصة إذا كنتِ صاحبة شخصية لا تحب الألوان.
    البيج الفاتح:
    في فصل الخريف، يمكنكِ تطبيق لون البيج الفاتح الذي لا يخفي الأظافر تحته. إنه موضة بسيطة ستليق بمختلف ثيابكِ خلال هذه الفترة.
    تدرجات لون الكشمير الداكنة:
    تُعتبر هذه التدرجات خلاصة راقية جمعت بين اللون الزهري الداكن والبنفسجي الفاتح، فكانت النتيجة لون الكشمير الراقي. عزيزتي ننصحكِ باختيار الدرجات الداكنة المنبثقة عن لون الكشمير، لتنسيق لوك خريفي متكامل.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.