• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أجمل موديلات الأظافر للشتاء

    ككل عام، يحمل الشتاء معه أروع اتجاهات المناكير ورسومات الأظافر، التي تكتمل بها إطلالة المرأة في هذا الموسم. فإن كنت من محبات موضة الأظافر وترغبين في الاطلاع على ترند رسومات الأظافر لشتاء 2020، فقد اخترنا لك في هذا المقال، أجمل موديلات الأظافر موضة هذا الشتاء، لتختاري من بينها ما يعجبك.

    رسمة السلحفاة
    تعد رسمة السلحفاة إحدى أجدد صيحات موديلات المناكير لشتاء 2020، وهي مزيج من الألوان الشتوية الدافئة التي تضفي على أظافرك لمسة أنيقة وراقية، حيث تتكامل ألوان الكراميل والأسود والبني لتشكل في ما بينها رسمة السلحفاة المميزة. وللحصول على أفضل موديل أظافر يمثل رسمة السلحفاة

    خطوط النيون الشفافة
    قد يكون الشتاء ليس الوقت المناسب لاستخدام درجات النيون الزاهية، إلا أنه بإمكانك خطوط النيون الشفافة على أظافرك بطريقة ناعمة تلائم أجواء الشتاء، بحيث تطبقين المناكير الشفاف على كامل أظافرك، من ثم ترسمين خطاً بلون النيون على كامل الظفر.

    الأظافر المرصعة بأحجار الراين

    تُعتبر الأظافر المرصعة موضة شتاء 2020، وهو موديل أظافر أنيق جداً وناعم في الوقت نفسه، وبإمكانك الحصول عليه في المنزل، بحيث تقومين أولاً بتطبيق المناكير الشفاف على كامل الأظافر، ومن بعدها مباشرة تلصقين أحجار الراين على أظافرك بطريقة متناسقة بعيداً عن المبالغة.
    الأظافر المزينة باللؤلؤ

    يبدو أن اللؤلؤ سيكون موضة رائجة جداً خلال شتاء 2020، وهي ستكون مستخدمة على نطاق راسع، لا سيما في ما يتعلق بتزيين الأظافر، حيث أن الأظافر المزينة باللؤلؤ ستشكل خياراً رائعاً لمناسبات الشتاء. بإمكانك تغطية كامل الظفر بحبات اللؤلؤ أو وضع بضع حبات فقط على الظفر.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.