الجماهيري أبو سنان يفتتح مشروع جداريات

تاريخ النشر: 22/09/19 | 16:30

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:”احتفل المركز الجماهيري في أبو سنان بالفنانات التشكيليات وتم تكريمهن فقد نجحوا الفنانات التشكيليات ان يرسموا على كافة جدران البلد رسومات رائعة تعبر عن أهمية ان يكون الانسان للإنسان انسان ومحبة الله رسموا الكرامة والحرية المساواة تقبل الاخر والسلام .

حضر حفل التكريم العديد من الشخصيات المهتمة بالفن وأصر رئيس مجلس أبو سنان ومديرة المركز الجماهيري هناك الهام الهيب فودي على تكريم الفنانات وشكر كل من ساهم وشارك بإنجاح هذا المشروع من مجموعة صبايا الخير، مستضيفين ومتطوعين فبالفن ترتقي الشعوب.
وفي حديث مع مديرة المركز الجماهيري الهام الهيب:” قالت أتقدم بجزيل شكري لكل من الاستاذ سليم مرزوق، الدكتور يوسف منطانس، السيد سليمان قيس وزوجته السيده دينا قيس على استضافتهم الفنانات في بيوتهم العامرة وكرمهم الوافر.

كما نشكر من اعماق قلوبنا ايضا: الاستاذ رائف جمعة، الاستاذ زاهي بربارة، حارتا بحاجتنا (السيد انور نعيم، السيدة سامية برية والسيدة هيام سويطات)، السيد ابو وديع حبيب جهجاه والشيف فؤاد سنونو. على كرمهم السخي وحسن عطائهم وتبرعهم بوجبات الغداء والعشاء لمجموعة الفنانات.
كما ونشكر بالآلاف المعلمة طفول جمعة على مرافقة الفنانات بجولة في البلدة ومعالمها الدينية لولا عطائكم وكرم مساعدتكم ما كان للمشروع ان ينجح، دمتم فخرا وذخرا لهذه البلد الطيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة