أبرز ألوان الشعر الرائجة للخريف

تاريخ النشر: 15/09/19 | 19:58

إذا كنت قد عقدت العزم على تغيير لون شعرك والحصول على إطلالة متجددة، إلا أنك ما زلت تبحثين عن أبرز ألوان الشعر الرائجة لخريف 2019، فإننا جمعنا لك مجموعة رائعة من ألوان الشعر التي ستكون منتشرة هذا الخريف، لتختاري من بينها ما يرضي ذوقك ويتلاءم مع لون بشرتك.
يعد النحاسي المرجاني أحد ألوان الشعر الرائجة في خريف 2019، وهو لون مميز يجعل إطلالة المرأة مليئة بالبهجة والحيوية، كما يضفي عليها لمسة من الغموض والجاذبية. علماً أنه خيار مثالي لذوات البشرة البيضاء كالنجمة Madeline Brewer.
يعد الـBronde مزيجاً مثالياً ورائعاً بين اللونين الأشقر والبني، وهو يلائم البيضاوات والسمراوات على حد سواء، لا سيما صاحبات الشعر الكستنائي اللواتي يرغبن في الحصول على إطلالة متجددة، من دون الحاجة الى الكثير من التغيرات الجذرية في لون الشعر، وذلك على طريقة النجمة Allison Janney.
يعد اللون البني أحد الألوان الدافئة التي تكون حاضرة بقوة في موضة ألوان الشعر في المواسم كافة، وخلال هذا الخريف لا تترددي في اعتماد لون الشعر البني الشوكولاته، الذي يعد أحد أبرز ألوان الشعر الرائجة لهذا الموسم، وهو لون مميز ويليق كثيراً بصاحبات البشرة الفاتحة، فاستوحيه من النجمة Rashida Jones.
امنحي نفسك هذا الخريف الفرصة للتخلي عن ألوان الشعر الداكنة والتحول الى ألوان الشعر الفاتحة المليئة بالحيوية، والتي تمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة، من خلال اعتماد الأشقر الكراميل على طريقة النجمة Queen Latifah، فهو سيليق بك كثيراً لا سيما إن كنت تمتلكين بشرة سمراء، حيث سيجعل بشرتك أفتح ويضفي عليها الإشراقة والتوهج.
البرتقالي أحد ألوان الشعر المغرية والمميزة الرائجة في خريف 2019، وهو لون مثالي للنساء اللواتي يتطلعن الى الحصول على مظهر متجدد من دون تغير كبير في لون شعرهن، فاستوحيه من النجمة زيندايا التي ظهرت في أحدث جولة صحافية لها، بالشعر البرتقالي المائل الى الأحمر، الذي أضفى على إطلالتها الكثير من الأنوثة والتجدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة