إضراب جزئي إثر جريمة القتل في باقة

تاريخ النشر: 15/09/19 | 8:07

في بيان صادر عن بلديّة باقة الغربيّة في أعقاب مقتل المغدور محمّد سمير أحمد نمر أبو حسين تغمّدهُ الله بكامل رحمته، جاء فيه:” في أعقاب مقتل المغدور المأسوف على شبابِهِ، محمّد سمير أحمد نمر أبو حسين، تغمّدَهُ الله بكامل رحمته، فجْرَ السّبت انعَقَدَ في بلديّة باقة، اجتماعٌ دَعَا إليه رئيس بلديّة باقة الغربيّة، د. مرسي أبو مخّ، شارَكَت فيه الأطُرُ الاجتماعيّة الفاعِلَة على السّاحة المحليّة، من لجنة الصّلح، اللجنة الشّعبيّة وناشطون اجتماعيّون مختلفون، تقرَّرَ فيه ما يَلِي:
– أُقِرَّ الإضراب في جميع المحلّات التّجاريّة والمرافق العامّة في المدينة، الأحد ، حتى ساعة انتهاء مراسيم الجنّازة، احتجاجًا على جريمة القتل النّكراء.
– الإضراب لا يشمل قطاع التّعليم في مدارس باقة الغربية، حيث سيتمّ تخصيص اليوم الدّراسي للتركيز على نشاطات توعوية تربوية في موضوع مكافحة ظواهر العنف.
– سيُشارُكُ طلّاب المدارس الثّانويّة في مدينة باقة، في مراسيم الجنّازة، مرافقين جثمان المغدور إلى مثواه الأخير، مشاطرين الأهل الحزن الأليم.
– أُقِرَّ انعقاد تظاهرة جادّة زخمة كبيرة حاشدة تستقطبُ كافّة أهالينا ليقفوا محتجّين أمامَ مقرّ محطّة الشّرطة في مدينة باقة الغربيّة، بعد الانتهاء من بيت العزاء. سنعلنُ عن تفاصيلها لاحقًا.
– يحمّل كافّة المشاركين في الاجتماع، المسؤوليّةَ الكاملة، الأولى والأخيرة، على الشّرطة المتقاعسة في أداء دورها.
رحِمَ الله فقيدنا وجعلَ مثواه الجنّة وألهم أهله وألهمنا جميعًا الصّبر والسّلوان

تعليق واحد

  1. شو الفايده كل يوم في قتل ولا يوجد حل لذلك
    بمرا الكل بنسى الحسرة على الي مات واهله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة