• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    لقاء الخريجين بعد عشرات السنين بكفرقرع

    بأجواء بهيجة مميزة وبعد 21 عام , التقى طلاب الصف الواحد من الذين تخرجوا من ثانوية كفرقرع من مواليد عام 1980 في لقاء ودي بعد عشرات السنين أقيم في قلب الحوارنة في كفرقرع فكانت بهجة اللقاء التي تعدت الصور والحكايات المشحونة بالذكريات وتفوقت على الوقت.. وتم اللقاء كأنه حلم.. إبتسامات تخطت المعقول وتجاوزت حدود المنطق وكأن السنوات الواحدة والعشرون هي الأمس القريب.. كأن الوجوه لم تتغير واللهفة لم تتبدل.. في لقاء جميل جمع في طياته الكثير الكثير ..أحلام الصبا التي تحقق أكثرها رافقتها أمنيات لمستقبل أجمل لأطفال الأمس وشباب اليوم كل حمل في جعبته ما يفوق لقاء..

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كان لقاء جدا رائع ومؤثر .
      رجعنا بالذاكرة لأحلى ذكريات الزمن الجميل حبذا لو كان الحضور أكير لكانت الجمعة أروع 🌷🌷

    2. بارك الله باللقاء ،وبارك باعماركم واعمالكم،وكنتم عونا لمجتعكم وكل اطيافه وخصوصا المستوره

    3. عقبال اللقاء القادم وأنتم مع الأولاد والأحفاد إلى الامام

    4. منوره يا احلى جاره ( هديل) احلى اشي ذكريات المدارس ما بتنتسى ابدا لو الواحد كبر بالعمر بضل احلى ايام موفقين بحياتكم انشالله

    5. واو بتجننوا والفكره ممتازه ما أجمل اللقاء بعد غياب مش كثير متغيرين عرفتكم من ملامحكم هدي مش متغيره بس محلوه وصغرانه وشيرين مثل ما انت وارنا وسهى وراميه وسماح …. ليش انا ما غدرت اجي يا الله قديش خسرت

    6. هدييييييييييييييييييييييييل اصغري وحلوي مثل قصب السكر بتتغيريش بس بتحلوه وبنات صفي مش متغيرات كثير انا لو جيت بتعرفونيش هههههههههههه اشتقتلكم والمره الجاي رح اجي اول وحده .

    7. حلوه كثيره الفكره
      منوره بنتي ليلى وكل اولاد صفك
      الله يوفكم يارب وتنجحو بحياتكم

    8. ياي ما احلى هالفكره بعد هالعمر 21 سنه تلتقوا بجنن انا تجوزت لبلد كثير بعيد يا ريت كنت معكم بس عنجد مش متغييرين كثير أغلبكم نفس الشكل والضحكه والملامح سهى وهديل عنجد كأنه تركتكن امبارح مش متغيرات وجمانه ارنان راميه سهير سماح شيرين مروه مشيره ومرلين ايمان بشرى اماني ليلى سهير شيرين هبه ناديا عبير ختام نجوى وفاء اريج واشباب ما شاء الله عليكم كلكم منورين الله يديم اللقاءات واللمه الحلوه واللقاء القادم نكون كلنا .

    9. ما شاء الله ،جميل تذكر زملاء الدراسة -مع ان الكثير لم يظهرو في الصوره -وصراحة بعض الأسماء كدت أنساها وذكرتني بها صاحبه الرساله السابقه .
      ان شاء الله يكون لقاء قادم مع اعلان أوسع عنه ونحضر .

    10. ما شاء الله ،جميل تذكر زملاء الدراسة -مع ان الكثير لم يظهرو في الصوره -وصراحة بعض الأسماء كدت أنساها وذكرتني بها صاحبه الرساله السابقه .
      وفقكم الله جميعا والمره القادمة اعلنو عنه بصوره أوسع حتى الكل يعرف

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.