إحتفالية لجمعية توازن السكر في كفرقرع

تاريخ النشر: 02/09/19 | 17:49

تحتَ شعار ” كُلُّنا توازُن كُلُّنا صحّة ” إحتفَلَت جمعية توازُن لسكري الأطفال الجُمُعة بمرور ثلاث سنَوات على تأسيسِها ، وقد حضرَ الإحتفال لفيفٌ من أهالي الأطفال السُكَريين وعائلاتهِم وكادِر مِهَني منَ المُتطَوعين ومُؤسسي الجمعية.وتخللَ الإحتفال فقراتْ وفعاليات تَوْعَوِيَّة وترفيهية من قِبَل الأطفال السكريين . وقد استقبَلت كُفُر قرع بلَدِ المحبّة والعطاء ممَثلَةً برَئيس مجلسها المحامي فِراس أحمد بدَحي وعُضو المجلس السيّد أشرف محمود عثامنة الجمعيَّة وأطفالِها السكريين في احتفالهم الذي أقيم في المركز الجماهيري الحوانة.وفي كلمةٍ مُقْتَضَبَّة أكدَ المحامي فراس بدحي على ضرورة العمل المُجتَمعي وبَث روح وقيمَة العمل التطوُعي التي تنعكس بالإيجاب والفائدة على بِناء الإنسان ومُجتمَع صِحُي فعال . إضافةً إلى ذلك أبدى كلٍ من السيِّدين فراس بدحي وأشرف عثامنة إستعدادهما للعمل المشترك وتَوفير كل المَوارِد المُتاحة لدعم الجمعية مستَقبَلاً.

جمعية توازُن هي الجمعية العربية الوحيدة في منطقة المثلث مَقَرُها في مدينَة باقَة الغربية والتي تأسسَت قبلَ ثلاث سَنَوات على أيدي ناشطينَ إجتماعيين من شخصيات تربية وتعليم محامون وأطبّاء. وتُعنى الجمعية بالعديد من الإحتياجات والمواضيع المتعَلِقة بالأطفال السُكريين وعائلاتهم. فَتُوفِر لَهُم التَّوجيه الصِّحي من خلال ندَوات تثقيفيَّة توعويَة كذلك الأمر بالنسبة لعائلاتهِم.إضافةً إلى ذلك تُقدم الجمعية ومِن خلال برنامِج مَدروس فعاليات ولقاءات ترفيهية وتثقيفية شهريّة على مدار العام مُختَتِمَةً فعالياتِها من خلال مخيّم صيفي أثناءَ العطلة الصيفِيَّة.تُأهِل الجمعيّة كادر من المتطوعين المهَنِيينْ والذي يقوم على تأهيلهِ أطباء متطوعون منْ أجل إلقاء محاضرات وورشات صحية في المدارس العربية في كل أنحاءِ البِلاد.تُعتَبَر جمعية توازُن من الجمعيات المرموقَة وعُنوانًا للسكريين وعائلاتهم من قبَل مُسْتَشفَيات البلاد.تقوم جمعية توازن سنويًا بالتحضير للقاءات إجتماعية خلال شهر رمضان والأعياد هدفُهُ التكاتُف وتوطيد العلاقات الإجتماعية.قامتْ الجمعية في سنة 2017 بالتحضير والمشاركة في المُؤتَمَرِ العام لمنظمة سكري الأطفال.تعتَمِد الجمعية في مدخولاتها على تَبَرُعات من أهلِ الخير وتسويق منتوجاتها الرمزيّة. وبهذا تتوجه جمعية توازن إلى الجمهور الكريم بِمَدِ يَدِ العون والدَّعم المادي للجمعية من أجلِ القيام بتنفيذ مشاريعها المختلفة لرعاية السكريين وإحتياجاتهِم.

‫2 تعليقات

  1. سؤال …..هل يحق لكم وللمنظمين تصوير الأطفال المصابين بهذ المرض

  2. كل الاحترام والتقدير للاستاذ المحامي فراس بدحي رئيس مجلس كفر قرع لدعمه المستمر لجمعيه توازن للسكري ممثله برئيسها الأستاذ هشام غره وأعضاء الجمعيه .متمنيا لكم مزيدا من التقدم والنجاح والازدهار واجركم على الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة