الشرطة تلقي القبض على شاب من سخنين بشبهة حيازة مسدس

تاريخ النشر: 29/08/19 | 13:00

عمم المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي بيان:”الشرطة تلقي القبض على شاب من سخنين بشبهة حيازة مسدس وكمية كبيرة من الذخيرة والمخدرات الخطرة بقيمة 170،000 شيقيل لتقدم النيابة العامة اليوم ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية”.

واضاف البيان:” قبل حوالي أسبوعين 15.8.19، خلال نشاط مبادر به للشرطة في مدينة سخنين، وصل افراد الشرطة الى منزل في المدينة لاجراء تفتيش مستندين الى امر تفتيش اصدرته المحكمة. مع وصول افراد الشرطة الى المنزل قام المشتبه بالقاء احد هواتفه المحمولة التي كان يحملها في المرحاض وسلم هاتفًا محمولًا آخر إلى احدى أفراد أستره، كل ذلك بهدف عرقلة التحقيق.

خلال التفتيش ضبط افراد الشرطة مسدس 9 “ملم” وامشاط ذخيرة محملة بالرصاص الحي وكمية كبيرة من الذخيرة ومواد مشتبهة كمخدرات خطيرة من الحشيش والماريحوانا موزعة في أكياس بلاستيكية صغيرة وكبيرة مجهزة للبيع والنشر بمبلغ قيمته حوالي 170،000 شيقيل.

أثناء التفتيش، تم القاء القبض على المشتبه (27 عامًا ، من سخنين) واحيل الى التحقيق. وفق طلب الشرطة، والتطورات في التحقيق ، مددت محكمة الصلح في عكا توقيفه بناءًا على طلب الشرطة من وقت الى آخر.

اليوم (29/8) بعد انهاء تحقيق موضوعي وسريع ، قدمت النيابة العامة في الشرطة لائحة اتهام ضد المشتبه وطلب تمديد توقيف حتى نهاية الاجراءات القانونية بتهم حيازة الأسلحة وذخيرة بشكل غير قانوني، وحيازة مخدرات بهدف نشرها وعرقلة إجراءات قانونية.

ستواصل شرطة إسرائيل عملها بشكل حازم وصارم مستخدمة كافة الوسائل المتوفرة لديها لمكافحة ومنع نشر المخدرات الخطرة ومنع التجارة بالأسلحة غير القانونية وحيازتها واستخدامها بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء واحالة المجرمين الى العدالة”.

مرفقة صور – شعبة الاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة