يوفنتوس لإعادة الفارق لثماني نقاط

تاريخ النشر: 14/04/14 | 13:03

يدخل يوفنتوس لقاء مضيفه أودينيزي اليوم الإثنين في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم على أمل إعادة الفارق مع ملاحقه روما إلى ثماني نقاط.
عاد روما لمواصلة ضغطه على يوفي بانتصاره على أتلانتا 3-1 يوم السبت الماضي ليصبح رصيده 79 نقطة مقابل 84 لبطل الدوري الإيطالي في الموسمين الماضيين.
يدخل أبناء أنطونيو كونتي اللقاء بمعونياتٍ مرتفعة بعد تجاوزهم ليون الفرنسي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2-1 بعد أن انتصروا عليه ذهاباً 1-صفر ليحجزوا مكاناً في المربع الذهبي للبطولة التي ستقام مباراتها النهائية على أرضهم وهم سيواجهون بنفيكا البرتغالي في نصف النهائي.
ولا تبدو مهمة يوفنتوس سهلة بالرغم من اكتشاف الإسباني فيرناندو يورنتي لموهبته مجدداً وتسجيله هدفين قاد بهما فريقه للانتصار على ليفورنو في المرحلة الماضية، حيث تدور الشكوك بشأن مشاركة هداف الفريق الأرجنتيني كارلوس تيفيز والتشيلي آرتور فيدال وكذلك المدافع آندريا بارزالي.
ومع أن يوفنتوس هو الأقوى على الورق نظراً لاحتلال أودينيزي للمركز الرابع عشر في البطولة وجمعه لـ38 نقطة وهو أقل من نصف نقاط منافسه إلا أنّ السجل المميز لزملاء المخضرم أنتونيو دي ناتالي (36 عاماً) على أرضهم في المباريات الأخيرة يعدّ مصدر قلق للضيوف، خاصةً أن الفريق الذي يبدو بعيداً عن المنافسة على أحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي أو المعاناة من شبح الهبوط كان قد فاز في خمس وتعادل في واحدة من مبارياته الست الأخيرة على أرضه في جميع المسابقات.

ufntos

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة