طالبات حراء في كفرقرع يزرن مؤسسات الاسلامية في ام-الفحم

تاريخ النشر: 11/08/10 | 3:29

قامت طالبات معهد حراء, في كفرقرع, بزيارة مؤسسات الحركة الاسلامية في ام-الفحم, شملت مكتب اقرأ , حيث استقبلهن سكرتير الجمعية مستعرضا مشاريع اقرأ والمنح الدراسية التي تقدمها ودورها في عملية التعليم بالوسط العربي .

ثم زرن كلية الدعوة والعلوم الاسلامية في ام الفحم, ليتعرفن عليها وليتلقين من الشيخ الدكتور حسين وليد موعظة عن فضل حفظ القرآن.

ثم توجهن لمكتب مجلة اشراقة, وتحدثن مع طاقم العمل فيها عن المجلة وسبل دعمها, حيث قدمن اقتراحات بناءة في الموضوع. وبعدها قمن بزيارة لمؤسسة مسلمات من اجل الاقصى والى مكتب موقع فلسطينيي 48, حيث قام مدير الموقع الاستاذ الاستاذ عبد المنعم فؤاد باستقبالهن وشرح لهن عن عمل الموقع واهميته.

وفي زياراتهن التالية لمكتب صحيفة صوت الحق والحرية, استقبلهن كل من رئيس التحرير الاستاذ والمشرف العام على المؤسسات الاعلامية في الحركة السيد توفيق محمد الذي عرف بالصحيفة والاعلام ودورهما الهام. ومن ثم انتقلن الى مركز الدراسات المعاصرة, حيث قام مدير المركز البروفيسور ابراهيم ابو جابر و الاستاذ صالح لطفي بتعريف الطالبات عن اهداف هذه المؤسسات و مشاريعها,كيف أنشئت, وما هي العقبات التي واجهتها, وقدمت الطالبات اقتراحات عديدة للمؤسسة وتم توزيع نشرات عديدة على الطالبات.

جدير بالذكر ان الطالبات قمن باسم اخوات حراء كفر قرع بتقديم هدايا رمزية لجميع مكاتب الحركة التي زرنها تقديرا لامتنانهن العظيم لما بذله المضيفون من استقبال بحفاوة بالغة وارشاد وتشريفات وتوزيع نشرات تعريفية مع الاجابة عن جميع تساؤلاتهن. كما شكرن الاستاذ الاستاذ عبد المنعم فؤاد على دوره الثمين في التنسيق مع مكاتب الحركة التي زرنها وترتيب مواعيد الزيارة.

هذا واختتم اليوم بزيارة ممتعة لمنتزه اسكندر في اعالي جبل اسكندر بام الفحم.

‫2 تعليقات

  1. كانت الزيارة بتجنن…وحلو انو يكون الواحد عندو شوية معلومات عن المؤسسات الي بيتعامل معها مثل جمعية اقرأ مثلا…:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة