• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الاعلان عن تسجيل حزب جديد “القوة الاقتصادية”

    ‎ الاعلان عن تسجيل حزب جديد يدعى القوة الاقتصادية ( עוצמה כלכלית) ، للتمثيل السياسي بالبرلمان الاسرائيلي الكنيست بالانتخابات الحاليه حتى ليصبح الممثل الرسمي لصالح المصالح الصغيره والمتوسطه بالبلاد تحت شعارات سياسية مشتركة لتفي باغراضهم للنجاح.

    ‎ يتحلى أعضاء حزب “القوة الاقتصادية” بأكثر من 20 عامًا من النشاط في إدارة الأعمال والارشاد وذوي خبره متنوعة في شتى المجالات. من الجدير ذكره ان يوم بعد يوم ينمو الحزب وينضم اليه أعضاء ومنتسبين جدد ، وقد الم القرار على خوض الانتخابات حتى أن تصبح طرفًا ومركزا مهما باتخاذ القرارات الحكوميه ليتمكنو من التأثير والتقدم معًا.

    السيد اديب يحيى، من مؤسسي الحزب والناطق الرسمي باسمه يكون،
    رجل أعمال ، صاحب شركة ايدي عامله وعلاقات عامة ، من مواليد ١٩٧٨ ، متزوج وأب لطفلين. ابن قرية كفرقرع، مرشح للكنيست في انتخابات 2019 بالنيابه عن حزب “القوه الاقتصاديه” .
    رجل قانون ، محاضر ومحلل مالي وخبير اقتصادي ويتحلى ب 20 عامًا من الخبرة في الادارات العليا لشركات عالميه والمناصب مرموقه .
    ذا تجربه واسعة في مجال التسويق والمبيعات والخدمة والتمويل والإدارة الصحيحة لدورة حياه سليمه.
    باشر باستراتيجيه عمل على منهج الاندماج ، وادار مشاريع ضخمه.
    خلال سنوات عمله ، أسس مشاريع عمل لشركات ومصالح في إسرائيل وفي جميع أنحاء العالم وركز على العديد من المجالات أثناء التعامل مع السلطات الحكوميه والقانونيه على حد سواه ، وقام بتوظيف الباحثين عن العمل بعده مجالات على نطاق عالمي للعمل بوظائف شاغره ومتنوعه ، وتم انشاء البنية التحتية لشركات عالميه في مختلف القطاعات ، وتنفيذ وقيادة الأدوات اللازمة لرصد وإدارة الميزانية والإدارة المستمرة.
    عمل مع كبرى الشركات في الصناعة العالمية مثل انتيل intel و Bezeq وبيزك وغيرها … واسس وقام بتحسين الشركات المتوسطة والصغيرة.
    عضو مشارك ومنتسب في منظمات مجتمع الموارد البشرية في إسرائيل والخارج ، وناشط اجتماعي لتدريب أصحاب الأعمال من مختلف القطاعات ، ويعمل كجسر للتشابك المهني والتواصل من أجل الكفاءة والتميز.
    أحد مؤسسي المؤسسة التي تعمل كجمعيه وكهيئة استهلاكية تجارية مشتركة تسمى Call Business لرد الفائده لجميع الشركات الصغيرة والمتوسطة بالوسط العربي.
    صاحب فكره ومؤسس الشركه الاقتصاديه لتطوير القريه العربيه،” החברה הכלכלית לפיתוח הכפר הערבי״ ولاقى تشجيع وتعاون من عشرات رؤساء المجالس المحليه والبلديات العربيه.
    ومؤخرا اقام حزب جديد يدعى “القوة الاقتصادية” עוצמה כלכלית، وهو احد المرشحين للكنيست في إسرائيل باسم الحزب.
    يقول السيد اديب يحيى، ” حان الاوان لوجوه جديده بالساحه السياسيه، وهناك الفرصه للتغيير الجذري وانماء وتطوير نمط حياتنا كابناء المجتمع العربي بالبلاد على اكمل وجه ممكن”، والي بعرفو انا بدي اعطيه لغيري يستفيد منو، احنا لبعض.
    “הרצל, אם תרצו אין זו אגדה״ مقوله هرتسل الشهيره ممكن تنطبق على شعبنا، يضيف يحيى.
    احنا مندمجين ومتعايشين مع اولاد عمنا يومياً بعده مجالات بالبلاد، فعل اقل خلينا نتشارك معهم الاداره السليمه والحكيمه لنسعى للتميز والنجاح، وهاي الفرصه ان ننتخب حزب جديد نمى من الشارع العام ويدرك تماماً مشاكلنا وامورنا ومصالحنا كابناء شعب واحد عربي ويهودي على حد سواه. كلنا اخوه وكلنا نشكل قوه اقتصاديه مشتركه. وكل عام وانتم بالف خير. اضحى مبارك.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كفر قرع معك. انتي ابنا بس راح تبقى زي اعضاء الكنيست ولا بتحاول اتاثر على قوانين ثانيه مثل البناء ‘محاوله الغاءها

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.