أحلى ديل : ” أفضل الشراء من الوسط العربي”

تاريخ النشر: 08/08/19 | 12:17

اطلقت ” أحلى ديل ” دعوتها الى جمهور المستهلكين  لتفضيل شراء احتياجاته من القرى والمدن العربية وذلك دعما للمصالح المحلية في كامل وسطنا العربي .


جاءت هذه الدعوة للمساهمة في انعاش الاقتصاد المحلي حيث تشير المعطيات ان اكثر من 45% من المصالح في الوسط العربي  تغلق في سنتها الأولى، يعني ذلك ليس فقط خسارة اللأموال الطائلة المستثمرة في بناء وملائمة المحلات لمجال عملها انما خسارة الفرصة لبناء مشروح ناجح ومربح بالاضافة الى ما يرافق ذلك من تأثيرات نفسية واجتماعية وغيرها.
تطرح أحلى ديل فكرتها لتحث كل منا ان يفضل في المرحلة الأولى البحث عن مبتغاه في بلده، فان لم يجد فالوسط العربي فيه ما يسد من احتياجاته، هذه الأولوية كفيلة بأن تدعم الأقتصاد المحلي وتنعشه حينها تسمح لنفسها المصالح أن تعمل على تخفيف الأسعار والأكتفاء بالربح القليل، الأمر الذي يعود بالنفع  على جمهور الزبائن والمستهلكين.
ترى أحلى ديل هذا الموضوع بعين الأهمية وتدعو كل الوسط العربي للتفاعل مع الفكرة وتأييدها لما فيها من منفعة عامة وشاملة لكل ابناء وسطنا العربي.

تعليق واحد

  1. صحيح ولكن للأسف في بلادنا العربية برفعوا الأسعار بالأعياد أو تبقى كما هي . عكس أولاد عمنا في الوسط اليهودي ملان تنزيلات على أعيادهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة