• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    آليات ومجنزرات تهدم 140 بيتا بواد الحمص بالقدس

    قامت قوات كبيرة من الشرطة في منطقة صور باهر، صباح اليوم الاثنين بتشريد مئات العائلات، بعد هدم ما يقارب 140 بيت في منطقة وادي الحمص. وتسود حالة من الغضب في المكان، وهناك دعوات مقدسية للتواجد في المكان للتصدي لجرافات ومجنزرات الهدم.
    وقال سكان من القدس “بأن الحكومة الإسرائيلية تنوي ارتكاب مجزرة هدم بيوت جديدة التي ستشرد عدد كبير من الأطفال والنساء والرجال، وهذه السياسة سوف تمارس بشكل خاص مع سكان القدس في الأحياء العربية”.

    الطيبي في وادي الحمص: هذه جريمة حرب، اخلاء بيوت من اهلها وهدمها رغم الحصول على تراخيص من السلطة الفلسطينية لانها في منطقه أ وب بادعاء انها تمس امن جدار الفصل العنصري. هذا تماد وتوغل وجزء من سياسة البيت الابيض لشرعنة احتلال القدس وافراغها من اصحابها. القدس كلها محتلة وحتى مبادرة اهالي صور باهر بتقديم مخطط مفصل بديل للبناء تم رفضه لتنفيذ هذه الجريمة النكراء.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. والله كله حكي عالفاضي محنا شايفين شو بصير بس المهم الواحد يوخذ المنصب وبعدها ….

    2. الذي يعجبه وضعنا اليوم يصوت للاحزاب العربيه لانه وحسب ما انا شايف كان عنا قاده قواد ولكن اليوم صار عنا قوادين دوارين زعامه وكراسي والاهم الفلوس وانتي بالاخر يا مواطن لصالحك ما بيقدروا يحركوا برغي من محله .
      استاذي وعزيزي والغالي على قلبي دكتور احمد طيبي اكن لك الاحترام وانا من اكثر المشجعين والمغرورين بشخصيتك ومن المصوتين الدائمين لحزبك حتى في الانتخابات الاخيره ولكني قررت ولن اعدل عن قراري ان لم تصلوا لوحده وطنيه وليس وحده تعاونيه لكسب الاموال كما تظهرون لنا اليوم .
      المواطن العادي لا يرى مدى اهميتكم خاصه ان فرقتكم جعلتكم مهمشين بالشارع الاسرائيلي ولا قيمه لكم وحسب رايي قد صادقت الحكومه وطالبت بالهدم عندما راتكم ضعفاء متفرقين فاسدين ومفسدين للقوه العربيه والتي كان من المفروض ان تكون الدرع الواقي الوحيد لحماية المواطن ولكن للاسف هذا الدرع اصح ينظر لجيبه بدل ان ينظر لوجه المواطن البسيط الذي اختاره ليمثله .
      ومن هنا اخواني العرب للشموليه اناشدكم من قلب قد انفجر من شدة المصاعب والظلم الذي وصلنا اليه بسبب زمرة المصلحجيه ادعو الجميع
      اما ورقه بيضاء واما دعم للحزب الذي يضاهي ويلتحم بتغيير الحاكم الحقير الذي همشنا ويصعب ويخنقنا يوما بعد يوم لان الوضع اصبح لا يطاق اولا من ممثلينا بالكنيست وثانيا من الحكومه الحاليه .
      لا اناشد لاظهر لا سمح الله كصهيوني بل لصفع جميع المصلحجيه الذين يترشحون بادعاء تمثيلنا ولكنهم بنفس الوقت لا نرى بهم الا جثث هامده تجلس داخل الكنيست وتتقاضى اجور باهظه وبنفس الوقت لا يستطيعون توحيد صفهم بالرغم ان قضيتهم واحده ويجعلوننا ضعفاء لا كلمه لنا ولا قيمه .
      اموت لحظه بعد لحظه وانا اكتب هذه الكلمات ولكن من واجبنا اليوم ان نري مندوبي الاحزاب ان صوتنا هو الذي يرفعكم ينجحكم وحتى يفشلكم .
      فرصتنا هي اليوم وان موعد غد لقريب ولا اعتقد ان مثل هذه الفرصه ممكن ان تعود الا كل عشرات سنين وان خسرنا وحدتنا هذه المره لن تبقى لنا اي قيمه فعلى ما يبدو لنا جميعا ان المستقبل يخبئ لنا الكثير من المتاعب والظلم وهدم البيوت اليوم من هذه العلامات .
      اتمنى ان كان هنالك من يستطيع ان يوصل هذه الرساله لاي كان من اعضاء الكنيست الحاليين ان يفعل ذلك اكن له الشكر والاحترام لان هذا شعور كل مواطن عربي في هذه البلاد ويمكن ان تهتز عروشهم وتنهار ليصبحوا متساوين متعاونين لهدف واحد الا وهو حماية المواطن العربي وحماية بيته وعرضه من ال………….
      لكم مني جزيل الشكر

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.