مصرع شابة من الكريوت بحادث طرق عند مفرق هموفيل

تاريخ النشر: 19/07/19 | 11:52

عمم الناطق بلسان نجمة داوود بيانا على وسائل الإعلام، صباح اليوم الجمعة، جاء فيه: “وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء الجلبواع، مفاده إنقلاب سيارة على شارع رقم 79 عند مفترق هموفيل لإتجاه ألون هجليل، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، والعثور على شابة (25 عاما) مصابة برأسها، حيث تم إقرار وفاتها في المكان متأثرة بجراحها البالغة”.

وأفاد مكتب كايد ظاهر المتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي، جاء فيه: “عملت طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الناصرة صباح اليوم الجمعة على معالجة حادث طرق وقع على شارع 79 بين شمشيت ومفرق الموفيل. على ما يبدو ان السيارة فقدت السيطرة وانقلبت نحو طرف الشارع. رجال الاطفاء اخرجوا من السيارة عالقة وقد فارقت ال حياة “.

هذا، وعمم المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: “قبل بضع دقائق إنقلبت سيارة على جنبها على الطريق 79 قرب مفترق هموفيل حيث اعلنت طواقم طبية عن وفاة مسافرة في السيارة، تبلغ من العمر 25 عاما. وفق الشبهات الأولية تبين أن سائق السيارة لاذ بالفرار بعد أن طلب منه افراد الشرطة ان يتوقف في منطقة الكريوت، لكن سائق السيارة المشتبه لم يستمع الى تعليمات افراد الشرطة ولاذ بالفرار من المكان وقاد سيارته بشكل متهور فشكل خطرا على مستخدمي الطريق في مسار سفره وقام بإجتياز مفترقات بالرغم من الإشارة الضوئيت الحمراء حتى وقوع حادث الطرق ومن ثم لاذ بالفرار السائق المشتبه ومسافر آخر كان معه ركضا على الاقدام. الشرطة شرعت بعمليات مسح وتمشيط لرصد الجناة كما ويقوم افراد شرطة اخرون بتوجيه حركه المرور الى طرق بديلة بهدف التحقيق وفحص ملابسات الحادث”.

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الساحل، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: “اعتقالت الشرطة شاب من بلدة كفرمندا، بشبهة ضلوع سيارته بحادث الطرق المروع الذي وقع على شارع رقم 79 وراح ضحيته شابة (25 عاما). هذا، وقبل قليل، اعتقلت الشرطة أصحاب السيارة الضالعة في الحادث المروع، بعد مطاردة بوليسية لها وإنقلابها والتسبب بوفاة شابة من سكان الكريوت التي كانت بداخلها” بحسب البيان.

وتابع البيان: “هذا، وصرّح صاحب السيارة، خلال التحقيق معه في مركز الشرطة، أنه تمت سرقة سيارته منه، ووفقا للشبهات والوقائع، تم اعتقاله إستمرارا للتحقيقات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة