• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    شُكر على تعازً بوفاة المرحومة الحاجة نعمه محمود مصاروه (أم عبد الله) من كفرقرع

    بسم الله الرحمان الرحيم
    الحمد لله رب العالمين القائل في محكم تنزيله:

    لَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون) سورة البقرة.

    والصلاة والسلام على الرسول الأمين محمد صلى الله عليه وسلم، القائل:(ما من عبد تصيبه مصيبة، فيقول: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي، واخلف لي خيراً منها، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها).

    يتقدم الحاج خليل سعيد مصاروة واولاده واقربائهم وانسباءهم وكافة أسرة الفقيدة، بوافر الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة بوفاة فقيدتهم المغفور لها بإذن الله تعالى الحاجة نعمه محمود مصاروه ( أم عبد الله ) من كفرقرع، رحمها الله.نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، إنه سبحانه وتعالى على كل شيء قدير.

    كما نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن، وطيلة أيام العزاء، أو من خلال الاتصال الهاتفي، او عن طريق التواصل الاجتماعي، بصادق الشعور ونلتمس العذر لمن لم يستطيع ذالك،

    نسأل الله أن يجزيكم عنا وعنها خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة والعطاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا، كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدتنا بواسع رحمته وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة إنه على كل شيء قدير وكفى به حسيبا، فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة بالغ الأثر في نفوسنا، فإليكم خالص الشكر المشفوع بصادق الود والامتنان والوفاء.

    كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروها وأن يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا، وأن يغفر لكم جميعاً وأن يتولاكم بالخير.
    شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.

    الحاج خليل سعيد مصاروة واولاده

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.