النائبة راحيل اداتو تحل ضيفة على المجلس النسائي في كفرقرع

تاريخ النشر: 10/08/10 | 3:57

ضمن النشاطات والفعاليات السنوية للمجلس النسائي في كفرقرع , عقدت صباح اليوم الثلاثاء في قاعة المجلس المحلي في كفر قرع محاضرة شارك بها العشرات من نساء القرية بعنوان ” صحة المرأة ” قدمتها عضوة البرلمان من كديما الدكتورة راحيل اداتو (راحيل هي طبيبة نساء) .

هذا وقد رحب رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة في النائبة راحيل ثم استعرض مدى التعاون والمشاركة بين المجلس المحلي والمجلس النسائي في القرية ومن ثم استعرض أهم الانجازات والمشاريع في القرية وطلب من الضيفة الدعم والتعاون للمجلس النسائي لكي يستمر في عطائه ومشاريعه لخدمة نساء القرية.

وقد استهل اللقاء ابو احمد، مستشار الرئيس، مرحبا بالنساء وبالدكتورة اداتو . ثم تكلم جمال ابوفنه، نائب الرئيس، والذي استعرض النهضة التعليمية في القرية وتطرق الى موضوع انفتاح المرأة والفتاة في الآونة الأخيرة في الوسط العربي وخاصة في كفرقرع .

اما الدكتورة راحيل اداتو فقد ألقت الضوء في محاضرتها للنساء على أنواع الأمراض النسائية وطرق تحاشيها ومعالجتها، وأهمية الفحوصات في جيل صغير للنساء وكيف ان المرأة تهتم بصحة عائلتها على حساب اهمال صحتها. ثم حثت النساء الحضور على الاهتمام اكثر بأنفسهن وصحتهن .

‫7 تعليقات

  1. هذا ليس بالجديد على ادارة المجلس الحاليه ان تستضيف اناس من العار استقبالهم في قريتنا كلنا نعرف ماهي مبادئ حزب كديما والغرض من الاستضافه هي المصلحه الشخصيه…. وبأعتقادي لا ينقصنا في مجتمعنا العربي طبيبات نساء كل الاحترام للمجلس النسائي الذي يعمل وبجد ولكن يجب ان يعمل بشفافيه تامه وليس كدعايه للمجلس المحلي وكغرض تسويق وخدمة المصالح الشخصيه لأدارة المجلس التي يجب عليها انت تهتم بامور اكثر واقعيه وذات اولويه انا لست ضد المجلس النسائي ولا ضد ان تتقدم المرأه في مجتمعنا ولكن يجب ان لا يكون تحت رعاية المجلس وكدعايه لأدارته ومصالحه الشخصيه. ويكفينا عار بهاذا البلد بان نستضيف شخصيات يندى لها الجبين والله عار.
    (ملاحظه الرجاء من ادارة الموقع نشر التعليق )

  2. العار ثم العار لمثل هذه الفعاليات واستقبال أناس نحن بغنى عنهم

  3. يهمني ان اوضح انه ليس المجلس النسائي من قام بدعوة الضيفة المذكورة بل كان -المجلس النسائي-احد الاطراف المدعوه لحضور الجلسه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة