حفل ختامي لمشروع تميّز بالمتنبي أم الفحم

تاريخ النشر: 13/07/19 | 19:22

اختتمت مدرسة المتنبي الابتدائية ومجموعة تميز الثروة البشرية التابعة لقسم تميُز في بلدية أم الفحم مؤخراً مشروعها لعام 2019 تحت عنوان: “تميز في المتنبي” بحفل لطلاب المدرسة وبمشاركة أهالي وطلاب صفوف الثالثة المشاركين بالمشروع.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات التي عرضت قدرات ومواهب طلاب الصف الثالث في المدرسة، لخصت سيرورة العمل الدؤوب والمتقن لطاقم ولمجموعة تميز خلال العام الدراسي المنصرم.

وقد تميز الحفل بعرافة طالب الصف الثالث رزق عزيز وبفقراته المتنوعة من عروض مسرحية، دبكة، أغنية، قصة قصيرة وعرض صامت للقيم والمبادئ التي سعى المشروع لترسيخها لدى الطلاب، حيث أن كافة هذه العروض كانت من تأليف الطلاب بمرافقة وإرشاد مجموعة تميز، بالإضافة الى ثلاثة معارض رسم وصور مصورة ومجسم لمدخل مدينة أم الفحم، واختتاماً بفيلم قصير عن فكرة المشروع وسيرورة العمل خلال السنة والتي من خلالها تم تسليط الضوء على الثروة البشرية في مجتمعنا الفحماوي المتمثلة بقدرات طاقم ومجموعة تميز وطلاب المدرسة.

الجدير ذكره أن مجموعة تميز هم طلاب من المرحلة الثانوية، والتي تعتبر مرحلة مهمة ومفصلية بحياتهم العلمية والعملية، الا انهم لم يتنازلوا عن التطوع وكانوا خير مثال لغرس قيم التطوع وعمل الخير لدى الجيل الصغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة