حفل نهاية العام الدراسي بالحوارنة كفرقرع

تاريخ النشر: 12/07/19 | 8:55

تحت رعاية مجلس كفر قرع المحلي وبتمويل السلة الثقافية وتنظيم واشراف قسم الثقافة والتربية اللا منهجية في المجلس المحلي تم في الاسبوع الدراسي الاخير تنظيم فعالية ترفيهية هادفة ومشوقة لطلاب مدرسة الحوارنة الابتدائية من كل الفئات العمرية من صف الاول حتى صف السادس مع العم نعمة خازم وفرقته الفنية المميزة وذلك في ساحة المدرسة.

وتهدف الفعالية الى اختتام العام الدراسي بفعالية ترفيهية لإسعاد الطلاب بعد عناء الامتحان وعبء الدراسة في الشهر الاخير واحتفاء بالإنجازات المدرسية المحلية والقطرية المميزة لطلاب مدرسة الحوارنة الابتدائية، وتأتي هذه الخطوة كفكرة جديدة للتعبير عن تقدير المجلس المحلي لما تقوم بها اسرة المدرسة التربوية والادريسية واسرة الاهالي من تدعيم للطلاب والطالبات. .

وقد تم عقد الفعالية في الحرم المدرسي التابع لمدرسة الحوارنة في القرية، اذ شاركت الطلاب في كل مراحل الفعالية كل من المربية هدي عليمي مديرة المدرسة ومديرة قسم الثقافة السيدة مها زحالقة مصالحة والتي نقلت للطلاب تحية المحامي فراس احمد بدحي وحرصه الشديد على اسعاد الاطفال واقامة الفعاليات القافية الملائمة في نهاية العام الدراسي ونقلت إليهم عميق تقديره لإنجازاتهم وروعة سلوكهم.

من جهتها فقد عبرت ادارة مجلس محلي كفرقرع عن غبطتها الكبيرة بنجاح الفعالية بمدرسة الحوارنة وتماهي الطلاب الرائع مع فرقة نعمة خازم التي فعّلت الطلاب أكثر من ساعة من خلال فعاليات ترفيهية تثقيفية هادفة، وبعثت ادارة المجلس المحلي بتحية حارة للطواقم التدريسية في القرية في كل مراحل السلك التعليمي ولأسرة الطلاب والاهالي من كل الفئات العمرية متمنياً لهم عطلة سعيدة وامنة.

من إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة