محاضرة للدفاع المدني لمخيم العودة الصيفي الكشفي الأول في أريحا

تاريخ النشر: 09/07/19 | 9:12

أريحا – تحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، محاضرة للدفاع المدني للمشاركين في “مخيم العودة الصيفي الكشفي الأول” الذي ينظمه مركز واصل لتنمية الشباب ومجموعة كشافة و مرشدات العودة في مقر اتحاد الشباب الديمقراطي .. مخيم عقبة جبر.

جاء ذلك بحضور صلاح السمهوري مدير المخيم ومدير مركز واصل لتنمية الشباب والقائد مهند أبو رحمة والقائد معين دامو .ومرشدي ومتطوعي مركز واصل لتنمية الشباب .

رحب القائد صلاح السمهوري بالإخوة من الدفاع المدني وهم الأخ هاني شتات مسؤول التدريب بالدفاع المدني والأخ محمد أبو رومي مدرب في الدفاع المدني وبالمشاركين في هذا المخيم الذي يهدف إلى تطوير المجموعة الكشفية من الناحية الكشفية ووطنية لتعزيز الانتماء الوطني لدى فئات الطلائع والأطفال والثقافية والاجتماعية والفنية لاستغلال أوقات الفراغ.

حيث قدم كلا من الأخ هاني والأخ محمد محاضرة حول الدفاع المدني ودوره في خدمة المجتمع وتدخلاته في إنقاذ حياة وممتلكات أبناء شعبنا في كل محافظات الوطن كما قدما شرحا مفصلا عن التصرف في حالات الحرائق خاصة داخل المنازل والحوادث المختلفة كما تم تعريفهم بكيفية التصرف في هذه الحالات والاتصال بالدفاع المدني بالطريقة الصحيحة مؤكدين والبيانات الذي يجب تقديمها من قبل المتصل .

كما دار نقاش واسع مع المشاركين من خلال تقديم الأسئلة والاستفسارات حول اداء الدفاع المدني في حالات الطوارئ حيث أجابوا الطاقم على هذه التساءلات .

في الختام تقدم صلاح السمهوري بالشكر للإخوة من الدفاع المدني على هذه المشاركة المهمة للدفاع المدني لتوعية أبنائنا كيفية التصرف في الحالات الطارئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة