بلدية أم الفحم بجولة تفقدية للمخيم الصيفي

تاريخ النشر: 09/07/19 | 15:46

نظمت الجمعية البلدية للتعليم والرفاه – بلدية ام الفحم – جولة تفقدية للمخيم الصيفي 2019 لصفوف الأول والثاني والثالث في المدارس الابتدائية، حيث شارك في الجولة التفقدية لفعاليات ونشاطات المخيم رئيس البلدية د.سمير صبحي ود.علي خليل – نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف التعليم، ود.محمود زهدي – مدير جناح المعارف، والسيدة هيلانة اغبارية – مسؤولة التعليم الابتدائي، فيما شارك من طرف التفتيش في المعارف الأستاذ المفتش احمد كبها – مفتش المدارس الابتدائية في ام الفحم، والأستاذ بهاء سعده – مفتش عام في الوزارة. ومن طرف الجمعية البلدية شارك مدير الجمعية السيد احمد مشهور وعضوة الجمعية المحامية مها أبو غزال محاميد ومركزة المخيم أحلام محاميد.

وقد قام الوفد بداية بزيارة مدرسة قحاوش الابتدائية للاطلاع عن كثب على الطلاب والطالبات المشاركين في المخيم، وكان باستقبال الوفد طاقم ومرشدو المخيم بالإضافة الى إدارة مدرسة قحاوش وعلى رأسهم مديرة المدرسة المربية سماهر قصي كبها. فيما كانت المحطة التالية للوفد منتجع الواحة، حيث كان باستقبال إدارة الواحدة السيد محمود أبو علو والسيد صالح أبو علو، وقد اطلع الوفد على فعاليات الترفيه والسباحة للطلاب في المنتجع. وكانت المحطة الأخيرة للوفد في مجمع الترفيه والألعاب بابيلون في مجمع سيفن، وكان باستقبال الوفد مدير بابيلون المحامي اياد رفيق جبارين.

هذا وقد أبدى الوفد سروره وفرحه جراء ما شاهدوه عن قرب من فعاليات ونشاطات ونجاح كبير للمخيم، خاصة ما شاهدوه من بسمة وفرحة على وجوه الطلاب والطالبات المشاركين في المخيم، حيث قدم الوفد شكرهم الجزيل للمرشدين والمرشدات لما يبذلونه من جهد كبير في إيصال رسالة المخيم.

يذكر أن أعمال المخيم الصيفي للمدارس الابتدائية، والذي ترعاه بلدية ام الفحم – جناح المعارف، والجمعية البلدية للتربية والرفاه، انطلقت الأسبوع الماضي ويستمر حتى 21.7.2019. ويأتي المخيم هذا العام تحت عنوان (حكايات بمختلف الألوان)، ويشارك به نحو 2800 طالب وطالبة، من 14 مدرسة ابتدائية، موزعون على نحو 100 مجموعة، وبطاقم ارشاد يصل عدده الى نحو 100 مرشد ومرشدة بالإضافة للمتطوعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة