إختتام السنة الدراسية بالمستقبل كفرقرع

تاريخ النشر: 09/07/19 | 15:55

تحت رعاية مجلس كفر قرع المحلي وبتمويل السلة الثقافية وتنظيم واشراف قسم الثقافة والتربية اللا منهجية في المجلس المحلي تم في الاسبوع الدراسي الاخير تنظيم فعالية ترفيهية هادفة ومشوقة لطلاب مدرسة المستقبل من كل الفئات العمرية من صف الاول حتى صف السادس مع العم نعمة خازم وفرقته الفنية المميزة وذلك في الحرم المدرسي التابع لمدرسة المستقبل.

وتهدف الفعالية الى اختتام العام الدراسي بفعالية ترفيهية لإسعاد الطلاب بعد عناء الامتحان وعبء الدراسة في الشهر الاخير واحتفاء بالإنجازات المدرسية المحلية والقطرية المميزة لطلاب مدرسة المستقبل الابتدائية.وقد تم عقد الفعالية في الحرم المدرسي التابع لمدرسة المستقبل، وقد شاركت الطلاب فرحتهم الى جانب الاسرة التدريسية كل من المربية منتهى عيسى مصاروة مدرسة المستقبل الابتدائية والسيدة مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثقافة في المجلس المحلي والتي رفعت الى الطلاب اسمى التحيات واحر الامنيات القلبية الصادقة من المجلس المحلي وحرصه الشديد على اسعاد الاطفال واقامة الفعاليات القافية الملائمة في نهاية العام الدراسي وطيلة العام ايضاً.

من جهته فقد عبر المحامي فراس احمد بدحي عن غبطته الكبيرة بنجاح الفعالية في باحة مدرسة المستقبل الابتدائية وتماهي الطلاب الرائع مع فرقة نعمة خازم التي فعّلت الطلاب اكثر من ساعة من خلال فعاليات ترفيهية تثقيفية هادفة وقد اشاد بالنظام والترتيب السائد في الفعالية، وبعث بتحية حارة للطواقم التدريسية في القرية ولأسرة الطلاب والاهالي متمنياً لهم عطلة سعيدة وامنة، وأكد على استمرار دعم وتدعيم المدارس في القرية بالفعاليات التربوية الهادفة.

من المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

تعليق واحد

  1. ليش يعني مدرسه المستقبل، كل المدارس حصلت ايضا على مراتب قطريه في كثير من المسابقات، لماذا هذا التمييز ايها المجلس؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة