إطلاق نار على مركبة عضو بلديّة أم الفحم

تاريخ النشر: 08/07/19 | 8:59

اقدم مجهولون منتصف الليلة، على إطلاق وابل من الرصاص، على سيارة عضو البلدية الدكتور محمد يوسف أبو حفيظة، مما اللحق أضرار بالسيارة. وهرعت الشرطة إلى مكان الحادثة، وباشرت بالتحقيق في الملابسات، والبحث عن الجناة.

ويشهد الشارع الفحماوي حالة إستياء وغضب بسبب جرائم إطلاق النار، المتزايدة في الآونة الأخيرة بالمدينة. ويذكر أن احياء المدينة شهدت، حالات إطلاق نار كثيرة الليلة الماضية، وتذمر السكان.

بلدية ام الفحم تستنكر الاعتداء الآثم بإطلاق النار على سيارة عضو المجلس البلدي الدكتور محمد أبو حفيظة

بلدية ام الفحم، برئيسها وأعضائها وموظفيها، تستنكر، وبكل لغة استنكار واحتجاج، ما حصل من اعتداءٍ آثم هذه الليلة – الاثنين 8.7.2019 – بإطلاق النار على سيارة عضو المجلس البلدي الدكتور محمد يوسف أبو حفيظة، وتعتبر ذلك تصرفاً مستهجناً ومستنكراً ومستغرباً وغير مقبول، لا خلقاً ولا أدباً ولا شرعاً ولا عرفاً ولا قانوناً، وإطلاق النار واستعمال العنف لحل المشاكل مرفوض جملة وتفصيلاً بشكل عام بين المواطنين، وبشكل أخص كون الدكتور محمد أبو حفيظة هو عضو بلدية منتخب يمثل الجمهور.
وفي ذات الوقت تدعو بلدية ام الفحم مواطني بلدنا جميعاً للتحلي بالمسؤولية والاحتكام الى لغة الحوار والنقاش والأدب وتقبل آراء الآخرين ومواقفهم وحل الخلافات عبر القنوات الصحيحة، وعدم الانجرار وراء لغة السلاح والبارود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة