كسر يد رئيس بلدية سخنين بنقاش مع مواطن

تاريخ النشر: 07/07/19 | 9:58

رئيس بلدية سخنين د. صفوت ابو ريا، تعرض لكسر في يده يوم السبت، خلال مشادة صاخبة مع احد المواطنين، في البلدية، وذلك بعد قيامه بضرب الطاولة”.
وجاء في بيان من عائلة أطراد:”وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا”نحن الموقعين ادناه عدنان اطراد ابو محمد واخوانه، ابناء العمومة وعموم آل اطراد.. نستنكر الحدث المؤسف الذي حدث في بلدية سخنين وادّى الى اصابة الدكتور صفوت ابو ريا رئيس البلدية بيده بعد ان ضرب الطاولة حسب قوله بعد مناقشة حادّة مع عمّنا خالد اطراد.. بإسم التواصل بين ابناء البلد الواحد قمنا بزيارة ومعايدة الدكتور في بيته العامر في سخنين وبرفقة وفد برئاسة الشيخ سلامة بشير.. استنكرنا ما حدث بشدّه ولقينا كل ترحاب وحُسن نوايا من جهة رئيس البلدية حيث قال انتم اخوة لي من ام لم تلدنا واسامح على ما حدث وارى بالأمر من ورائنا، عاشت سخنين موحّدة”.

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: “تمّ استلام بلاغ في الشرطة حول تهديد حياة رئيس بلدية سخنين من قبل مشتبهين اللذين التقيا معه، حيث هرع أفراد الشرطة إلى المكان فور تلقي البلاغ، وقاموا بمباشرة بالتحقيق في الملابسات وتمّ اعتقال مشتبهين (30 و50 عامًا) من سكلن سخنين واليوم الأحد سيمثلان أمام المحكمة في عكا للنظر في طلب الشرطة بتمديد فترة اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة