وليد طه عضو المكتب السياسي في الحركة الإسلامية: سأتنافس على المقعد الثاني

تاريخ النشر: 03/07/19 | 14:22

الأستاذ وليد طه عضو المكتب السياسي في الحركة الإسلامية ومدير قسم التربية والتعليم في بلدية كفر قاسم يُصرّح: “سأتنافس على المقعد الثاني المخصص لمنطقة المركز في قائمة الحركة الإسلامية وأدعو أعضاء المؤتمر العام لإستثمار حقهم في اختيار من يرونه مناسبا للقيام بالمهمة من بين الإخوة المرشحين”.


وليد طه عضو المكتب السياسي في الحركة الإسلامية
صُندوق الإقتراع هو الحكم العدل بين المتنافسين والنتيجة التي يُفرزها قرار الناخب ستكون ملزمة وهي تُجسد إرادة القاعدة العريضة من أبناء الحركة الإسلامية. في بيانه تعهد الأستاذ وليد طه بالالتزام بالمعايير الأخلاقية والأخوية التي تضمن تنافساً شريفاً وحضارياً بين أبناء الحركة الواحدة بعيدًا عن الشخصنة والتجريح والتشكيك بالآخرين”.

جاء قرار الأستاذ وليد طه بعد أن صوت أعضاء المؤتمر العام في الحركة الإسلامية يوم السبت الماضي 01/07/2019 على رد توصية مجلس الشورى في الحركة الإسلامية بالإبقاء على قائمة المرشحين الذين خاضت الحركة الإسلامية بهم الإنتخابات الأخيرة من خلال قائمة تحالفية مع التجمع الوطني الديمقراطي وحصلت على أربعة تناصفتها الحركة الإسلامية مع التجمع.

قرار المؤتمر العام في الحركة الإسلامية فتح الأبواب على مصراعيها لمن يرغب من أبناء الحركة الإسلامية بترشيح نفسه وفق بنود وشروط النظام العام للدستور في الحركة.
يُشار في نفس السياق إلى أن الحركة الإسلامية كانت قد جددت موقفها المبدئي بمنح لجنة الوفاق تفويضاً كاملا ً لترتيب المقاعد بين مركبات القائمة المشتركة على ضوء التباين بين بعض الأحزاب على التركيبة التي اقترحتها لجنة الوفاق مؤخرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة