• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مشاركة كفرقرع بمعرض اللغة العربية في برطعة

    اكد المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع على اهمية النهوض باللغة العربية وتعزيز مكانتها في نفوس أطفالنا خصوصا في جيل الطفولة المبكرة – وجاءت تصريحات بدحي خلال مشاركته في معرض اللغة العربية الاول في لواء حيفا والذي نظمه مجلس محلي بسمة مؤخرا. وشدد رئيس مجلس محلي كفرقرع على أهمية دور التربية والتعليم في مراحل الطفولة المبكرة، والذي يساهم بشكل كبير في بناء شخصية الأطفال وتذويت القيم والأخلاق لديهم منذ صغرهم.كما وحيا المحامي فراس بدحي جميع المربيات والعاملات في رياض الأطفال والبساتين في كفرقرع على مشاركتهم الفعالة في المعرض ولما يقدمنه من عطاء وخدمة لاطفال كفرقرع. هذا وقد شاركت مربيات روضات وبساتين كفرقرع في هذا المعرض والذي اقيم في المركز الجماهيري برطعة تحت رعايه المجلس المحلي بسمه ، وشاركت في أعماله جميع مربيات البسمه وكفر قرع ، كذلك شارك باعماله كل من رؤساء المجالس المحليه: رائد كبها رئيس مجلس محلي بسمه، المحامي فراس بدحي رئيس مجلس كفر قرع المحلي ، ونائبيه السادة هيثم خالد زحالقة وسامي زيد ، ومفتشي المعارف السيدة سينا زحالقة والسيد احمد كبها ، ومدير قسم المعارف في مجلس طلعة السيد توفيق جبارين وموظفين نيابيين ومركزات روضات والبساتين من المجالس المذكوره، مفتشين ومفتشات من وزاره المعارف، مرشدات للغه العربيه، رياديات ومربيات الروضات والبساتين بمنطقه المفتشه سناء عبد الخالق.وشمل المعرض على عروضات والعاب لنتاج سيروره العمل التي يمر بها الاطفال على مدار العام الدراسي مع الطاقم المهني بالروضات والبساتين، مشاركه الاهالي، ومشاركه المجتمع المحلي باثرائهم واكسابهم للغه عربيه سليمه.
    من مجلس كفرقرع

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. خسارة بس لو أنهم يعيدون النظر وينظرون إلى عمق الأمور . احنا بدنا نشوف النتيجة على الطلاب مش على اللوحات والصور يا حضرة الرئيس .

    2. ارجو من الاخت القرعاويه الرقي …ماذا تريدين من الرئيس ان يربي اولادنا ام يكون مدرسا لهم بدلا منا كاهالي

    3. ههههه البلد مسخرة والله تعالوا شوفوا شو وضع الأولاد بالمدارس وبعدين بتحكوا عن الرقي

    4. فعلا اولادنا في خطر وفي حاله من التاخر في التعليم صف تاسع وعاشر صف ثالث ورابع في تدهور ارجو المساعده المعلمون لا يدرسون ابدا كل همهم الارتفاع في المناصب ساعدونا نرجو منكم النظر في الموضوع نريد رقي البلد دون تعليم وكيف هذا …………….

    5. فعلا اولادنا في خطر وفي حاله من التاخر في التعليم صف تاسع وعاشر صف ثالث ورابع في تدهور ارجو المساعده المعلمون لا يدرسون ابدا كل همهم الارتفاع في المناصب ساعدونا نرجو منكم النظر في الموضوع نريد رقي البلد دون تعليم وكيف هذا …………….

    6. يا سيد غير معروف انت اهتم بأولادك اولاً وبعدين بتحكي عن وضعهم بالمدارس .المعلمين دايماً قايمين بواجبهم بس في طلاب بدهمش يتعلموا وهون دور الاهل .للاسف الاهل مش فاضيين وبدهم المدرسه تربي وتعلم والولد يروح عالبيت يلعب وينام لانه يا حرااام الاهل بشتغلوا خاصه الام الام مش فاضيه
      ارجو النشر

    7. اي هو يا غير معروف لمعلم هو زي الجندي الاردني بدو يغطي الجو ولبر ولبحر

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.