مرتبة أولى بالمناظرات لإبتدائية المستقبل كفرقرع

تاريخ النشر: 22/06/19 | 6:43

احتلت فرق المناظرات التابعة لمدرسة المستقبل كفر قرع المرتبة الاولى لتتصدر قائمة المدارس العربية التي شاركت في اكاديمية مناظرات كيو سكول ضمن برنامج فرسان المناظرات 2019 .أجريت المنافسة في المراحل التمهيدية يوم الأربعاء الموافق 12/6/2019 في مدينة الطيرة باشتراك 16 فريق وتأهل فريقا مدرسة المستقبل للاشتراك في النهائيات والتي أقيمت في مدينة الطيبه وبذلك فاز الفريقان بالمراتب الأولى والثالثة مثل المدرسة فريقان في المرحلة النهائية وحاز الفريق الأول على المرتبة الأولى والمؤلف من الطالبات : ألين أسامه أبورقيه, رنا علاء يحيى, أرين مراد عثامنه, رزان ربيع إسماعيل . وحاز الفريق الثاني على المرتبة الثالثة والمؤلف من الطالبات : ديما بشير مصالحة , ريما بشير مصالحة, دانيا حبيب أبو عطا ,ماسه مدرك بيدوسي .

هذا وقد حازت الطالبات ديمة بشير مصالحة , رنا عماد يحيى وعدن مصاروه على على لقب المتحدثة البارعة . وفي حديث الصباح وقبل مغادرة المنتخبات المتناظرة صرحت الطالبات المتناظرات عن ايمانهن وارادتهن بالفوز وانهن لن يقبلن بأقل من المرتبة الأولى .
رافق الفرق المتناظرة الأستاذ المربي محمد عرو والذي أعرب عن رضاه لتميز الطالبات وبراعتهن في طرح الحجج وإعادة بنائها ومهارة ألقاء خطاب الرد بالرغم من صعوبة الموضوع الذي طرح للمناظرة والذي دار حول موالاة ومعارضة عقوبة الإعدام ضد المجرمين .
وفي النهاية أعربت مديرة المدرسة المربية منتهى مصاروه عن جزيل شكرها لطلاب المدرسة على انجازهم الرائع والمتميز وأعربت أيضا عن شكرها لطاقم الهيئة التدريسية الذي يعمل دون كلل أو ملل طوال العام الدراسي وكذلك وجهت شكرها للأهالي على دعمهم الدائم والمتواصل للمدرسة وطلابها.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة