• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الإحتفال بتخرج طلاب ثانوية نعمت عين ماهل

    نظمت إدارة مدرسة نعمت الثانوية عين ماهل مساء الخميس الفائت احتفالا مهيبا بحضور حشد كبير من اهالي قرية عين ماهل ، وذلك لتخريج الفوج ال – 20 من طلاب مدرسة نعمت الثانوية بفندف رامادا في الناصرة العليا. حيث تم تخريج الطلاب من المدرسة بأجواء احتفالية تميزت بالفرح والابتسامة التي رسمت على وجوه عشرات الخريجين والخريجات. تولت عرافة الاحتفال المربية الفاضلة رلى قبطي كل ذلك وسط اداء رفيع. افتتح الحفل الذي تولى عرافته المربية رلى قبطي بدخول موكب الخريجين ، ثم تلاوة ايات من الذكر الحكيم رتلها الشيح رائد ابوليل . وفي كلمة مديرة المدرسة فضيله ابوليل بحيث رحبت بالحضور وباركت للطلاب بهذه المناسبة . وفي كلمة ترحيبية لرئيس المجلس المحلي السيد احمد حبيب الله الذي حث بدوره الخريجين على إكمال تعليمهم

    كما وتخلل الاحتفال تكريم المعلمة دعاء طه لاختيارها “المعلم المتميز والمبدع” وتكريم الأستاذ محمود ابوليل تقديرا له على العمل الدؤوب والجهود الجبارة التي بذلها على مدار العام الدراسي , وتكريم طلاب من السنة الماضية لحصولهم على شهادة بجروت .
    حيث تخلل الاحتفال فقرات إبداعية مميزة قام بتقديمها الطلاب، كلمات ترحيبية ومباركات .” كما وابدعت الطالبة ريم حبيب الله بغنائها وصوتها الشجي الذي نال استحسان الحضور” , كما تخلل الحفل فقرة فنية ستاند اب كوميدي مع ايمن نحاس، الفقرة بدعم من السلة الثقافية وقسم الشبيبة في المجلس المحلي”..وفي نهاية الاحتفال، تم توزيع الشهادات على الخريجين. يذكر ان الحفل برعاية مؤسسة رند بإدارة مدير الاعمال السيد زياد العمري وبرعاية المعهد العالي-ديانا بإدارة السيدة امنه عابد “ام خليل”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.