مجلس طلعة عارة يستضيف مؤتمر أبحاث علمية

تاريخ النشر: 14/06/19 | 8:09

استضافت القاعة الرياضية في مصمص من قرى طلعة عارة مؤتمر ومعرض الابحاث العلمية في البساتين ورياض الاطفال لقرى طلعة عارة وكفر قرع وعارة وعرعرة والبسمة .افتتحت اللقاء عريفة الحفل السيدة رشا ابو عقل مرحبة بالضيوف وهم السيدة سينا زحالقة مركزة التفتيش العربي في لواء حيفا والسيدة سناء عبد الخالق مفتشة البساتين ورياض الاطفال والدكتور المفتش حمد طربيه والبروفسور محمد حجيرات والسيدة المفتشة نبيهة عامر والسيد احمد عبد الرؤوف رئيس لجنة الاباء القطرية ومدير قسم المعارف في كفر قرع السيد رشيد عثامنة والسيد رأفت كبها مدير قسم المعارف في البسمة والسيدة سماهر مفتشة المستشارين التربويين ومديري مدارس طلعة عارة ومديري اقسام المجلس المحلي طلعة عارة ومربيات البساتين ورياض الاطفال.

ثم دعت عريفة الحفل السيد محمود جبارين رئيس المجلس المحلي لالقاء كلمته التي رحب بها بالضيوف مشيرا الى ان اهلنا في قرى طلعة عارة يرحبون بضيوفهم من القرى المجاورة مبينا اهمية المشروع وخاصة في جيل الطفولة. تلاه السيد توفيق جبارين مدير قسم المعارف ليلقي كلمته مرحبا بها بالحضور حيث اثنى على اهمية المشروع والعمل به وفي كلمة السيدة سينا زحالقة مركزة التفتيش العربي في لواء حيفا مبدية اعجابها بهذا النشاط المتميز شاكرة رئيس المجلس المحلي السيد محمود جبارين ومدير قسم المعارف السيد توفيق جبارين وجميع الحضور والمشاركين. ثم تلاها الدكتور حمد طربيه الذي رحب بفكرة المشروع ودعمه المستمر لهذه النشاطات التربوية والتعليمية اما السيدة سناء عبد الخالق فقد بينت سيرورة المشروع في البساتين ورياض الاطفال ومواكبتها للمشروع الذي تمخض عنه هذا المعرض الذي تعتز به وتفتخر بكل المربيات اللواتي لم يدخرن جهدا لانجاح هذا المعرض.

وتوجهت بالشكر لكل من ساهم لانجاح هذا المشروع. ثم قام الاستاذ ابراهيم اغبارية مدرس العلوم في ثانوية طلعة عارة سالم بعرض وتنفيذ عدة تجارب علمية خاصة ببساتين ورياض الاطفال. ونيابة عن المربيات القت السيدة الهام اغبارية كلمتها شاكرة ومرحبة بالحضور ومشيرة الى اهمية موضوع العلوم في الصفوف الدنيا وخاصة البحث العلمي بمستوى اطفالنا. في نهاية اليوم استمع الجميع الى محاضرة قيمة القاها الدكتور. رائد معلم بعنوان بناء هيكلة الدماغ في سن الطفولة المبكرة وبعدها تم توزيع شهادات الشكر والتقدير والمشاركة على جميع المربيات اللواتي شاركن في المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة