“فنّ التّحكّم بالدّرّاجة الهوائيّة” في كفرقرع

تاريخ النشر: 09/06/19 | 6:22

ضمن دورات الدّراجات الهوائيّة وبرامج الرياضة القياديّة والجماهيريّة المنبثقات عن مشروع تحدّيات في كفرقرع نظمت أمسية خاصة أفتتحها الطّالب محمّد موفّق أبو واصل رئيس مجلس الطّلّاب البلديّ مرحبًا بالحضور، القائمين،الطّلّاب المشاركين والأهل الأفاضل كما واستعرض أهميّة الرّياضة ورياضة الدّرّاجات الهوائيّة تحديدًا. بعدها كانت الكلمة التّرحيبة باسم المجلس المحليّ وقسم الشّبيبة القتها السّيّدة مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثقافة والشباب حيث باركت هذه الأمسية المميّزة وهذا النّشاط المتفرّد من قِبل مدربي الدّرّاجات المدّرّب عيسى زحالقة وعطّاف شلبي وإدارة مشروع تحدّيات، كما ورحّبت بالحضور من البلدة وخارجها مثل عرعرة، الفريديس وأم الفحم حيث كانوا من ضمن المشاركين في المنافسة وتمنّت استمراريّة مثمرة لهذا النّوع من الرّياضة، كما ونقلت مديرة قسم الثقافة تحية المحامي فراس احمد بدحي الذي تعر عليه المشاركة في الامسية لالتزامات مسبقة وعبرت عن اعتزاز المجلس المحلي بالمدربين المميزين عيسى زحالقة وعطاف شلبي لما يقدمان من مبادرات طلائعية في هذا المضمار..

بعد ذلك كانت كلمة السّيّد مراد يعقوب مدير قسم الرّياضة، حيث أثنى بدوره على الجهود المبذولة والتّخطيط المُحكم من قبل إدارة مشروع تحدّيات والمدرّبين لإخراج هذه الأمسية بشكل لائق ومتقن. كما ووعد الجميع في مواكبة، دعم ومرافقة هذه الفئات الطّلّابيّة ورياضة الدّرّاجات وتوسيعها على صعيد بلدنا.بعد ذلك بدأت المنافسة بين المجموعات الطّلّابيّة من البلدة وخارجها، بحيث أنها تحوي تقنيات ومسارات بمستويات مختلفة الأمر الّذي يمكّن الطّلّاب من التّصدر في المراتب الأولى.قسّمت المنافسة لأربع فئات عمريّة وحصدوا طلّاب كفر قرع على 8 كؤوس من أصل 15 وهم: عادل عسلي المركز الأوّل, صباح عسلي المركز الأوّل, ليا أبو فنة المركز الثّالث, آدم أبو فنة المركز الثّاني, كريم عسلي المركز الثّالث , بشير قعوار المركز الثّاني, عزّ الدين زحالقة المركز الأوّل ورازي مصاروة المركز الثّاني. كما وحصل كلّ طالب شارك في المنافسة على ميدالية تقديرًا وتعزيزًا له.

ومن الجدير ذكره أن الأمسية لاقت استحسان الجمهور لما تحوي من تفرّد، تنظيم، اتقان ومهارات عالية.وفي حديث لمراسلنا مع المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس كفر قرع المحلي فقد عبر عن غبطته وسعادته القصوى بمثل هذا التميز مشيرا الى ان المجلس المحلي يدعم كل الفعاليات اللا منهجية التي تعود بالفائدة الايجابية على الطلاب واطفال كفر قرع ورحب بالحضور من خارج القرية واثنى على عمل المدربين عيسى زحاالقة وعطاف شلبي مشيرا الى الاصداء الايجابية في الشارع القرعاوي لما تحرزه مجموعات كفر قرع من جوائز قطرية ومحلية في سباقات الدراجات. موجها تحيته لأسرة قسم الشبيبة ومشروع تحديات على العمل الدؤوب والانجاز المميز لترتيب المنافسة في ليالي شهر الخير.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة