• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    وفد وزارة الداخلية ضيف مجلس طلعة عارة

    استقبل رئيس المجلس المحلي السيد محمود جبارين والاعضاء ومديرو وموظفو المجلس وفدا رفيعا من وزارة الداخلية في لواء حيفا شمل السيد فايز حنّا مدير لواء حيفا في وزارة الداخلية والسيد ربيع مقلدي نائب مدير اللواء والسيد بشارة عبساوي والسيد زيد زيادي رافقهم مجموعة من موظفي وزارة الداخلية في لواء حيفا.
    هذا وقد قام رئيس المجلس المحلي السيد محمود جبارين بعرض شامل لبرامج العمل في قرى طلعة عارة التي نفّذت والتي قيد التنفيذ موضحا الرؤيا المستقبلية للمجلس المحلي.
    ثم قام مديرو الاقسام بعرض خطة عمل كل منهم امام الحضور.
    السيد فايز حنّا مدير اللواء بدوره قام باجمال الجلسة مثنيا على عمل الرئيس ومديري الاقسام متمنيا للجميع النجاح والعطاء المثمر واعدا الاستمرار في دعم المجلس المحلي بكل مشاريعه ودعم خطة الاشفاء.
    ثم دعا رئيس المجلس الجميع لجولة ميدانية في قرى طلعة عارة والتي شملت زيارة ملعب كرة القدم في زلفة حيث قام السيد نسيم اغبارية مدير قسم الرياضة والثقافة بشرح واف حول النشاطات الرياضية التي يرعاها المجلس المحلي ثم زيارة بيت المسن في مصمص ومشيرفة حيث قامت السيدة منار اغبارية مديرة قسم الرفاه الاجتماعي بتوضيح الخدمات التي يقدمها بيت المسن للمسنين تلاها السيد محمد جبارين مدير بيت المسن موضحا اهم الفعاليات التي يشارك فيها المسنون والمسنات وقد قام ممثلا عن المسنين بالقاء كلمة خاصة شكر من خلالها رئيس المجلس والوفد المرافق له.
    ثم توجه الوفد بزيارة المدرسة الثانوية الشاملة في مشيرفة حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة الدكتور عبد الكريم اغبارية والذي بدوره اثنى على التعاون بين ادارة المدرسة ورئيس المجلس المحلي ومدير قسم المعارف السيد توفيق جبارين مبينا اهم البرامج التعليمية في المدرسة وقام الوفد بزيارة فرع الالكترونكا.
    في نهاية اليوم قام الوفد بلقاء مديري الاقسام كل في مكتبه ثم لقاء اجمالي فيه صرح السيد فايز حنّا عن سروره وسرور الوفد المرافق له متمنيا كل الخير للجميع ثم قام رئيس المجلس بشكر الوفد مبينا الشعور والصدى الايجابي لهذه الزيارة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.