• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أمسية ثقافية في الذكرى 71 للنكبة

    أريحا – نظم مع اتحاد الشباب الديمقراطي بالتعاون مع اللجنة الوطنية لإحياء الذكرى 71 للنكبة تحت شعار حقنا بالعودة حق مقدس لا يسقط بالتقادم.

    بمشاركه صلاح السمهوري منسق اللجنة الوطنية لإحياء ذكرى النكبة والرائد أوس الفروخ والمساعد إياس العودي ممثلين قائد شرطة أريحا ومركز شرطة مخيم عقبة جبر ومهند أبو رحمة مسؤول اتحاد الشباب الديمقراطي وهيئة اتحاد لجان الطلبة الثانويين وعشرات الأطفال من مخيم عقبة جبر حيث افتتحت الأمسية بعرض كشفي لمجموعة كشافة ومرشدات العودة .

    حيث رحب منسق اللجنة الوطنية لإحياء الذكرى 71 للنكبة صلاح السمهوري بالمشاركين بالأمسية مقدما لهم التهاني بحلول شهر رمضان الفضيل ، كما تقدم شكر للجنة الشعبية لمخيم عقبة جبر على رأسها الأخ جمال عمر رئيس اللجنة على دعمها لهذه الأمسية.

    كما أكد أن هذه الفعاليات التي تستهدف الأطفال والشباب لنؤكد على أن حق العودة هو حق متوارث ولا يسقط بالتقادم مهما طال الزمن .

    كما أكد أن هذه الذكرى تأتي في ظل هجمة شرسة على قضيتنا الفلسطينية وخاصة صفقة القرن التي تستهدف شعبنا وقضيته مستنكرا ما يجري الإعداد له في البحرين داعيا الدول العربية و الصديقة بعدم المشاركة فيه لما له آثار سلبية على قضيتنا ودولتنا الفلسطينية المستقلة المستقبلية

    كما تضمنت الأمسية على عدة فقرات ثقافية حول الذكرى 71 للنكبة وقضيتنا الفلسطينية حيث قدم الشاعر احمد الدحلة قصيدة وطنية نالت إعجاب الحضور كما تضمنت فقرات ترفيهية ومسابقات قدمها كلا من بيان عماش ولقاء وصمود وشهد السمهوري ورهف علاء مصطفى ومعين دامو وعمر قطاش ، وفي الختام تم توزيع الهدايا على الفائزين بالمسابقات .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.