لجنة الوفاق الوطني تلتقي عودة وعباس وشحادة في سبيل تنقية الاجواء

تاريخ النشر: 25/04/19 | 16:44

التقت لجنة الوفاق الوطني ممثلة برئيسها الاستاذ الاديب محمد علي طه، وناطقها الرسمي البروفيسور مصطفى كبها والاستاذ سعيد رابي في قرية كابول بالنائب ايمن عودة عن قائمة الجبهة والعربية للتغيير والدكتور منصور عباس والدكتور مطانس شحادة عن قائمة الموحدة والتجمع. وقد نقل النائب ايمن عودة تأييد الحركة العربية للتغيير لهذه الجهود والمساعي.

في الاجتماع اكد ممثلو الاحزاب جميعا على دور لجنة الوفاق الوطني الاساسي والمركزي في اقامة القائمة المشتركة مثمنين سعيها الدؤوب للمحافظة عليها وحل ما علق بين مكوناتها من ازمات وصعاب، مشيرين الى ان تحييد دورها عشية ال انتخابات الاخيرة كان احد الاسباب الرئيسية في تفكك القائمة المشتركة وتحولها الى قائمتين. وقد اتفق المتحدثون منهم على ضرورة عودة لجنة الوفاق لتأخذ دورها المركزي في رعاية كافة الجهود الوحدوية الرامية الى صياغة آليات عمل جديدة ترمي الى تجميع الجهود وتوحيد الخطاب الوحدوي اقوالا وافعالا.

واتفق المجتمعون على ضرورة ايقاف التراشقات والاتهامات المتبادلة بين الاحزاب والحركات على مختلف اشكالها وعلى ضرورة العمل على توحيد الجهود والعمل المشترك لمواجهة التحديات الجسام التي تقف امامها جماهير شعبنا وعلى راسها استمرار هجمة القوانين العنصرية وصفقة القرن. ومساعي التضيييق المعيشي من خلال استمرار سياسات الهدم والمصادرة والقمع.

واتفق المجتمعون على تكثيف الجهود وتعميقها من خلال لقاءات قادمة تحري بين لجنة الوفاق وقادة الاحزاب ، يجري فيها تقييم مرحلة الانتخابات الاخيرة ومحاولة رسم مسارات استراتيجية جديدة يكون من شانها وضع العمل الوحدوي على اسس جديدة ومتينة من شانها تقوية صمودنا ووقوفنا امام ما ينتظرنا من تحديات.

‫5 تعليقات

  1. ما شاء الله هاي ايمن عودة اخذ وظيفه جديده الف مبروك واو
    الناطق الرسمي للطيبي كل الاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة