رواء تكرم الطلاب المتفوقين في أم الفحم

تاريخ النشر: 22/04/19 | 13:26

شاركت مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم بطالباتها المتفوقات والمتميزات بحفل تكريمي للمتفوقين من قبل جمعية “رواء” الشبابية للتوجيه المهني والاكاديمي الذي اجري في القاعة والسينماتك البلدي في ام الفحم.
بهذا اليوم تم تكريم نخبه متميزة ومتفوقة من طالبات مسار الاوائل للمتفوقات من مدرسة خديجه الثانوية ام الفحم في حفل تكريمي لجميع الطلاب المتفوقين من المدارس الثانوية في ام الفحم .
وقد استهلت الاحتفال عريفة الحفل, بكلمة ترحيبية قدمتها الطالبة الجامعية دالية اغبارية وهي ناشطة اجتماعية في جمعية “رواء الشبابية للتوجيه المهني والاكاديمي”, حيث اثنت على جميع الطلاب والحضور لكون هذا الحفل يعتبر الوجه الحقيقي لبلدنا الحبيبة ام الفحم وليس مشاهد العنف الطارئة عليه.
ومن ثم القيت كلمة معبرة لرئيس البلدية الدكتور سمير صبحي مادحا ومهنئا لهذه النخبة من الطلاب ومشيرا لأهمية دور الاهل لدعم الابناء في مسيرة النجاح ومن ثم محاضرة لقصة نجاح المخرج السينمائي عمر صيام والحائز على جائزة عالمية لإخراج افلام قصيرة, حيث تحدت عن مسيرته المهنية واهمية اتخاذ القرار بالنسبة لمهنة المستقبل.
أما كلمة طلاب ام الفحم المتفوقين فقد القتها الطالبة هديل سمير محاميد ابنة مدرسة خديجة الثانوية, حيث تحدثت كمندوبة عن الطلاب المتفوقين بكلمات مؤثرة حول اهمية الاخلاق والعلم معا مع تقديم الشكر لطواقم المدارس المختلفة على دعمها للطلاب المتميزين وللأهالي مع التقدير لهم على جهودهم وتشجيعهم للأبناء. وبالنهاية كانت كلمة لمدير جمعية “رواء”, السيد خالد وليد ابو احمد, مهنئا الطلاب بالتميز وحثهم لتكملة المسيرة قدما نحو مستقبل افضل. وتتويجا لهذا الحفل تم توزيع شهادات التقدير للطلاب من قبل رئيس بلدية ام الفحم الدكتور سمير صبحي والسيد عمر صيام ومدير جمعية “رواء”, السيد خالد ابو احمد.

“لقد كان حفلا رائعا سررنا به للغاية, وكلنا فخر بمدرستنا ثانوية خديجة لاهتمامها بقدراتنا ورعايتها لمواهبنا”, بهذه الكلمات لخصت احدى متفوقات ثانوية خديجة بتكريمهن في حفل تكريم المتفوقين في ام الفحم من قبل جمعية رواء للتوجيه الاكاديمي.
مدير ثانوية خديجة محمد انيس محاميد صرح لنا: “أشكر جمعية رواء على جهودها من اجل تحفيز الطلاب للتفوق عبر هذا الحفل التكريمي. كما اهنيء متفوقات ثانوية خديجة اللواتي كانت لهن حصة الاسد بهذا التكريم, مما يدل على تميز المدرسة تحصيليا ورعايتها للمتفوقات بمسار الاوائل. كما اشكر للغاية مستشارة المدرسة المعلمة ايمان محاجنة على جهودها لرقي طالباتنا عموما وعلى جهودها في التنسيق لتكريم متفوقاتنا من قبل جمعية رواء. كما اشكر مربي الصفوف على التعاون لانجاح هذا اليوم التكريمي للمتفوقين من شتى ثانويات ام الفحم. طالبات ثانوية خديجة كن متميزات بهذا الحفل عددا ونوعية واخلاقا وقوة شخصية. وليس عبثا أن كلمة المتفوقين نيابة عن كل ثانويات أم الفحم القتها طالبة متفوقة من ثانوية خديجة النموذجية للبنات, هي هديل سمير محاميد (صف 11أ) من مسار الاوائل للمتفوقات في ثانوية خديجة, حيث تألقت بكلمتها, كمندوبة عن كل المدارس أم الفحم, منبهة لدور طواقم ثانوية خديجة في تفوق طالباتها عبر رعاية قدراتهن العلمية وابداعاتهن وصقل شخصياتهن ومواهبهن بشتى المجالات, مما أوصلهن لهذه الريادة التي يستحققنها بجدارة. وقد أبدعت هديل في كلمتها بالإلقاء الدال على الثقة بالنفس وكانت كلمتها مؤثرة لامست شغاف قلوب جمهور الطلاب والاهالي الحضور من شتى مدارس ام الفحم عموما.
جدير بالذكر أن مستشارة ثانوية خديجة ايمان محاجنة, هي التي رافقت مسيرة التنسيق مع ادارة المدرسة ومع جمعية “رواء للتوجيه الاكاديمي”, مرورا باختيار الطالبات وتحضيرهن لهذا اليوم التكريمي. هذا الى جانب كون المدرسة عموما وطاقم الاستشارة بشكل خاص لهم اليد الطولى في رعاية مواهب الطالبات وتفوقهن, عبر فعاليات التوجيه الاكاديمي والمهني, وورشات العمل والمحاضرات الهادفة لتحفيز الطالبات على التفوق والريادة والابداع, بالتنسيق مع طواقم المدرسة الفاعلة وذوي المهام فيها, والحرص على تكريم متفوقات المدرسة ومعلمي المدرسة المبدعين ومعلماتها المبدعات, بالتنسيق مع الادارة والنواب وقسم التربية الاجتماعية ومركزي المواضيع ومركزي الطبقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة