إعتقال مشتبه من الضفة بسرقة مجوهرات عرسان من البلاد

تاريخ النشر: 17/04/19 | 11:24

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: “الشرطة تعيد مجوهرات زفاف بقيمة 30000 شيكل، بما في ذلك خواتم الخطوبة والزواج لزوجين- وذلك بفضل عمليات تحقيق سريعة أجرتها في القضية”.

وأضاف البيان: “هذا ويشار إلى أنّ التحقيق في هذه القضية بدأ في أعقاب بلاغ تلقته الشرطة يوم أمس، حيث مكث عريس وعروس خلال نهاية الأسبوع في معهد ديني في كريات يعاريم، عندها سرق صندوق يحتوي على مجوهرات والذي تم شراؤه لحفل الزفاف، بما في ذلك خواتم خطبة وزفاف وأساور وقلائد التي تقدر قيمتها بـ 30000 ₪. فور تلقي البلاغ سارع أفراد الشرطة الى المكان وباشروا بجمع البيانات والأدلة التي أثارت شبهات حول أحد عمال النظافة الذي يعمل في المكان كمن قام بسرقة المجوهرات، فتم توقيفه واحيل الى التحقيق بشبهة السرقة”.

وأضاف البيان: “أثناء التحقيق مع المشتبه من سكان منطقة الضفة الغربية (41 عاما)، اتضح أنه قد أخفى المجوهرات في منزله، فقام المحققون على الفور باسترجاعها وإعادتها إلى الزوجين السعيدين. قال أحد المحققين هذا الصباح: “بمجرد تقديم الشكوى، أدركنا أن القيمة التذكارية/ العاطفية للمجوهرات تجاوزت قيمتها المالية بعشرات المرات. لقد بذلنا قصارى جهدنا من اجل الوصول الى المجوهرات المسروقة وإعادتها إلى الزوجين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة