• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أمير أسعد من جت بطل العالم بالكيك بوكسينغ

    توج البطل العالمي أمير أسعد (21 عاما) ابن قرية جت المثلث بلقب بطل كأس العالم بالمرتبة الاولى بالميدالية الذهبية للكيك بوكسينغ لعام 2019 لوزن -74Kg, وبالمرتبة الثانية بالميدالية الفضية لوزن -69Kg. وشارك البطل العالمي أمير اسعد مع مدربة القدير محمد اسعد برفقة منتخب الدولة في بطولة كأس العالم للكيك بوكسينغ والتي أقيمت في النمسا في مدينة اينسبورخ بتاريخ 2019/4/14-12, حيث شارك في البطولة 2223 لاعب من 38 دولة من جميع انحاء العالم. وحقق البطل أمير اسعد المرتبة الاولى – الميدالية الذهبية وتوج بذلك بلقب بطل كأس العالم لعام 2019 من بين 12 لاعب من جميع انحاء العالم في فئة وزن -74Kg, بعد أربعة انتصارات متتالية والتي اهلته بالفوز بلقب البطولة. انتصر بطلنا في النزال الاول في الثمن نهائي على البطل الايطالي PENNACCHIO GIACOMO, ومن ثم تأهل لينافس في الربع نهائي البطل النمساوي PIRCHER PATRICK لينتصر عليه وليصعد بذلك لينافس في النصف نهائي البطل الاسباني HUERTA CANTERO JOSE RICARDO, كانت مباراة شديدة الصعوبة لبطلنا أمير حيث ان الفائز في هذا النزال سيصعد لينافس على لقب البطولة.

    واثبت بطلنا نفسه وبكل جدارة وعزيمة استطاع التغلب على البطل الاسباني ليتأهل بذلك لينافس على لقب البطولة في النهائي امام البطل العالمي الايطالي ZAMYATIN PAVEL, لم تكن بالمباراة السهلة فكلا الطرفين تنازع وصارع لتحقيق لقب البطولة, وبعد مباراة طاحنة من كلا الطرفين استطاع بطلنا امير اسعد تحقيق الفوز على البطل الايطالي, ليتوج بذلك بلقب بطل كأس العالم لعام 2019 بالمرتبة الاولى بالميدالية الذهبية.لم يكتفي البطل أمير بلقب بطل كأس العالم بالميدالية الذهبية, انما استطاع ايضا تحقيق المرتبة الثانية الميدالية الفضية من بين 15 لاعب من جميع انحاء العالم في فئة وزن -69Kg, بعد ثلاث انتصارات متتالية, على البطل الايطالي TEGIACCHI SIMONE في الثمن نهائي, على البطل الايطالي CAFORIO FRANCESCO في الربع نهائي, وعلى البطل الالماني HAS SALIH في النصف نهائي. وصعد بذلك لينافس في النهائي على لقب البطولة لوزن -69Kg البطل السلوفاني SPASENIC PETAR.

    كانت مباراة شرسة من كلا الطرفين, الا ان النتيجة انتهت بفارق بسيط لصالح البطل السلوفاني, ليحل بذلك بطلنا أمير أسعد بالمركز الثاني ويتوج بالميدالية الفضية بالمرتبة الثانية. وذكر مدرب البطل أمير المدرب القدير محمد أسعد:” تحقيق الانجاز يعد بداية طريق نحو انجاز اخر، فنحن نسعى لتحقق اعظم الانجازات لكي تطرز اسماؤنا في صفحات التاريخ. نحن مستمرون برفع اسم وسطنا العربي، ونسعى لتحقيق النصر، فحدودنا هي السماء”.وختم البطل امير اسعد بالقول “إنني من هنا أتوجه بالشكر لكل من دعمني ووقف إلى جانبي منذ بداية مسيرتي في الكيك بوكس، وبدوري سأبذل قصارى جهدي حتى أكون عند حسن ظن الجميع في البطولات العالمية والأوروبية المقبلة”.وقدم البطل أمير ومدربة القدير محمد أسعد شكرهم لرئيس اتحاد الكيك بوكس في البلاد الاستاد هاني سكاس على دعمه المتواصل لتحقيق مثل هذا الانجاز العالمي، وابدوا شكرهم ل-“اتحاد اييلت”على دعمهم المادي لرياضيي الدولة، وكما قدموا شكرهم الخاص لأعضاء فريقهم “ASAD-TEAM”، والذي يعتبر حجر الاساس لهذه الانجازات العالمية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.